خليط ياباني لإزالة الشعر الزائد كله من الجذور جربيها بنفسك ومش هتندمي

الشعر الزائد يضع جميع الفتيات في حالة من التوتر الشديد حيث أنه يسبب خروج رائحة كريهة من الجسم حيث تفضل جميع الفتيات إبقاء جسمهن نظيفاً وناعماً ولكن يتبعن عادات معينة في إزالة الشعر مثل: مثل استخدام ماكينة حلاقة حادة وما إلى ذلك. يمكن أن يؤدي استخدام الشمع إلى إتلاف جلد بعض الأشخاص ويجعله أكثر كثافة ويسبب الإصابة. بحساسية شديدة ترغب الفتيات في التعرف على طريقة يابانية تجعل البشرة بيضاء ولامعة وتزيل الشعر بسهولة دون التسبب بألم أو بثور في الجسم، لذلك نسلط الضوء على أفضل وصفة يابانية لإزالة الشعر على كامل الجسم.

الخلطة اليابانية لإزالة الشعر

التخلص من الشعر نهائيا وجعل البشرة تبدو لامعة وبيضاء وخالية من الشعر تماما هو حلم ترغب كل فتاة في تحقيقه بأقل تكلفة ممكنة ولكن بدون وصفات معقدة تضرها وتزيد من حساسيتها. نجد أن بعض الفتيات يلجأن إلى الليزر ولكنه مكلف، لذا يبحثن عن البديل الأرخص الذي يقدم نفس النتيجة ولكن دون تكلفة. من الوصفات اليابانية التي تساعد على إزالة الشعر ما يلي.

كوسة مشوية

أحضري كوسة كبيرة الحجم وضعيها على النار حتى تنضج. ثم نخرجها ونضعها في الخلاط ونضيف الخل الأبيض وماء الورد ثم نقطع جميع المكونات.

  • تصفية الخليط بعد سحقه، ثمّ إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت السعد، تليها خطوة تقديم قطعة من القطن، وترطيبها بهذا الخليط، ووضعها على الجسم بعد إزالة الشعر.
  • كرري الطريقة لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى تلاحظي الفرق في نضارة البشرة ولم يعد الشعر الزائد يظهر على الإطلاق.

طحين الحمص

لإزالة شعر الجسم المزعج، يمكنك استخدام دقيق الحمص وذلك بإضافة ربع كوب من الحمص المطحون وإضافة ملعقتين كبيرتين من الكركم.

  • ثم أضيفي كمية مناسبة من الحليب حتى يصبح القوام مناسباً. وزعي هذا الخليط على المنطقة التي ينمو فيها الشعر واتركيه لمدة ساعة.
  • بعد انتهاء الوقت، افركي الخليط في الاتجاه المعاكس لشعر الجسم، ثم نظفي جسمك بالماء. تكرر نفس الطريقة أسبوعياً.