خلص معاملاتك الحين | اجازة البنوك في العيد متى تبدأ ومتى تخلص؟! البنك المركزي السعودي يوضح

تعلن المملكة العربية السعودية ممثلة بالبنك المركزي السعودي عن موعد إجازة البنوك بمناسبة عيد الفطر القادم وكذلك موعد عودة ساعات العمل بها، أكمل معاملاتك الآن قبل بداية العيد التاريخ المحدد من خلال موقعنا نقوم بشرح كشوفات الحساب البنكية بالتفصيل فيما يتعلق بالعطلات الرسمية.

متى تبدأ إجازة العيد وتنتهي؟

حدد البنك المركزي السعودي مدة عطلة البنوك السعودية، محدداً بداية ونهاية العطلة بالتاريخ واليوم، حيث ستبدأ إجازة عيد الفطر في كافة المؤسسات المصرفية اعتباراً من يوم الخميس 25 رمضان، الموافق 4 أبريل 2024 إلى السبت 13 أبريل.

ومن المقرر أيضًا أن تعود البنوك السعودية إلى العمل يوم الأحد التالي 5 شوال، الموافق 14 أبريل 2024.

مدة إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي السعودي

كما أعلنت المملكة عن موعد إجازة عيد الفطر لجميع العاملين والموظفين في القطاع الحكومي، والتي تعتبر من أطول فترات الإجازة في البلاد، أي أنها ستبدأ من التاسع والعشرين من رمضان 2024/1445هـ، الموافق إلى الثامن من إبريل، وحتى آخر أيام عيد الفطر.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر

انتشرت عدد من الشائعات والأخبار حول تمديد الدولة السعودية لإجازة عيد الفطر المبارك، لكن في الحقيقة هذا الخبر عار عن الصحة تماما، لأن الإعلان لم يصدر رسميا من الملك ممثلا بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لذلك يرجى عدم الاستماع إلى الأخبار التي يتم تداولها دون تأكيد أو تأكيد للتأكد من تجنب الجدل.

لذا قمنا بتوضيح مواعيد بداية ونهاية العطلة للبنوك السعودية، وكذلك لجميع المؤسسات والمرافق الحكومية، أعاد الله علينا تلك الأيام ونحن إليه أقرب وفي أتم الصحة والسلامة.