خطوات شحن شدات ببجي موبايل PUBG عبر الايدي أو البريد الإلكتروني

يريد الكثير من الأشخاص اللذين يلعبون لعبة ببجي الشهيرة في جميع دول العالم شدات خاصة باللعبة تكون حماية للاعب، فكل فريق يحب أن يكون في النهاية هو الكسبان ولا يتم القضاء عليه بسهولة في الحروب و عملية القتال اللذين يقوموا بلعبها بأستمرار.

ببجي

تعتبر لعبة ببجي من الألعاب القتالية المعروفة في كل أنحاء العالم، يوجد في هذة اللعبة الكثير من العناصر التي تجعلها الأكثر واقعية مثل المؤاثرت الصوتية، و يقوموا الاعبين بشراء شدات حتى يحصلون على كثير من الأدوات التي تساعدهم في تغيير الشكل العام للمقاتلين أو تمكنهم من الوصول لبعض أدوات تحتاج أن يدفعوا الأموال.

خطوات شحن شدات ببجي عبر الايدي أو البريد الإلكتروني

  • الخطوة الأولى: عليك بالقيام بفتح لعبة ببجي المميزة على جهازك الخاص سواء كان آيفون أو جهاز لوحي أو اندرويد أو حتى على الحاسوب، ثم عليك بالقيام بفتح موقع ربح شدات الخاصة بلعبة ببجي مجاناً من خلال الضغط على الزر الموجود في الأسفل.
  • الخطوة الثانية: عليك بالتوجه إلى اللعبة و نسخ الآيدي الخاص بك، أو عليك وضع ايميلك للبدأ من داخل الخانة المطلوبة.
  • الخطوة الثالثة: أخيراً و بعد إتمام الخطوتين الأوليين عليك بأختيار عدد الشدات التي تحبه و تريد الحصول عليه، و عليك بالضغط على الزر الخاص باستخراج شدات ببجي موبايل، بعد هذا يعرض عليك الموقع عدة استطلاعات للرأي، حتى تجيب عنها يمكنك اختيار العرض السهل يتم إكماله للآخر، بعد عملك لهذة الخطوات تأكد من شحن الشدات على حسابك.