خطوات حجز تذكرة حفل جورج وسوف وصابر الرباعي في حفلات موسم جدة

تستمر مفاجأة موسم جدة حيث أعلنت شركة بنش مارك عن مفاجأة طربية كبيرة للجمهور بأول حفل يجمع بين جورج وسوف مع صابر الرباعي في موسم جدة، كما وقد أعلنت شركة بنش مارك عن حفلة كبيرة في ختام حفلات شهر يونيو ضمن حفلات موسم جدة المستمرة، حيث أكدت على تقديم أول حفلة بمشاركة الفنان جورج وسوف مع الفنان صابر الرباعي في حفل مشترك للمرة الأولى، كما وقد غردت الصفحة من خلال صفحتها عبر الانستقرام بالتالي :”‏حفلة السلطنة مع سلطان الطرب جورج وسوف وامير الطرب صابر الرباعي ‏في ⁧‫موسم جدة‬⁩”، وكشفت عن فتح باب حجز التذاكر اليوم.

حفل جورج وسوف وصابر الرباعي

تعد حفل جورج وسوف و صابر الرباعي من أبرز الحفلات المنتظرة في الآونة الأخيرة، نظرا للشعبية الجماهيرية التي يتمتع بها الفنان جورج وسوف و الفنان صابر الرباعي، كما يعتبر هذا اللقاء هو تاريخي بين المطربين، حيث وصف الفنان صابر الرباعي لقائة بالفنان جورج وسوف بالتاريخي، وقد كتب عبر تطبيق الانستقرام :” في انتظار اللقاء التاريخي الذي سيجمعني في ليلة واحدة مع حبيبي وأستاذ الكل سلطان الطرب جورج وسوف يوم 29 جوان في مدينة جدة الساحرة و جمهورها الاستثنائي.. سحر المدينة و نسماتها مع سهرة من العمر، ماذا نريد أكثر من ذلك ؟! الى اللقاء أحبّتي”.

كما وقد غرد حساب موسم جدة الإلكتروني :”سلطان الطرب جورج وسوف والفنان صابر الرباعي .. جايين بحفلة عنوانها الطرب الثقيل.. خليكم قريب التذاكر حتنزل في 23 يونيو الساعة 9 مساءً”، ويقام الحفل على مسرح ليالينا في جدة يوم 29 يونيو ومن تنظيم شركة بنش مارك.”

موعد حفل جورج وسوف و صابر الرباعي في موسم جدة 2022

حيث تشهد العاصمة السياحية جدة حفل الفنان صابر الرباعي و الفنان جورج وسوف ضمن أبرز فعاليات موسم جدة ، و من المؤكد إقامتها في مسرح ليالينا لمجمع رد سي مول في يوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022 في تمام الساعة 8:00 مساءا ،وحيث أكد حساب موسم جدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على أنه الموقع الوحيد و الحصري المختص في تقديم تذاكر فعاليات هذا الموسم .

6C73Ac8A Fcab 412A 87Db 07223E276F24

قد يهمك ..حجز تذكرة حفل نوال الكويتية ضمن حفلات موسم جدة 1443 هـ

قد يهمك ..رابط حجز تذكرة مهرجان كي بوب الكوري في موسم جدة بمشاركة أشهر الفرق الكورية الغنائية

خطوات حجز تذكرة حفل جورج وسوف و صابر الرباعي في حفلات موسم جدة

إليكم أعزائي الزوار جميع الخطوات اللازم اتباعها لحجز تذكرة حفل جورج وسوف و صابر الرباعي للاستمتاع بأجمل الأغاني المطربة ،و هي كالتالي :

  • قم عزيزي بالدخول الى الموقع الرسمي لموسم جدة.
  • قم عزيز المتابع بتحديد حفلة جورج وسوف وصابر الرباعي من قائمة الحفلات.
  •  الضغط على أيقونة الحفلة.
  •  اختيار نوع التذكرة والمقاعد من الخريطة الموجودة امامك، ومن ثم إختيار طريقة وسيلة الدفع.
  • دفع ثمن التذاكر بواسطة الدفع المتاحة.