خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان 2022

ما هي خطوات المشاركة في برنامج مدفع الكويت رمضان 2022، لأن اسم برنامج مدفع الكويت هو الأكثر انتشارا على شبكة تلفزيون الكويت ومواقع التواصل الاجتماعي وحصد مشاهدات كبيرة منذ بدايته في أول أيام الشهر الفضيل شهر رمضان وكنا قد أعلنا سابقاً في المقال: هذا المقال يشرح خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت.

برنامج مدفع الكويت رمضان 2022

يعد برنامج مدفع الإفطار أحد أهم البرامج الرمضانية التي نالت شهرة كبيرة لدى العديد من مشاهدي التلفزيون الكويتي ونجحت في تحقيق نجاح كبير في المجتمع الكويتي وخارجه. منذ بداية بث أولى حلقات رمضان، حصد البرنامج أعلى نسبة مشاهدة على شاشة التلفزيون، والجدير بالذكر أن البرنامج يقدمه المذيع طلال الماجد وسعد خلف، وهو مقدم البرنامج. ويستضيف وزير الشباب محمد الجابري الذي زار البرنامج طارق المزرم الامين المساعد الخاص لوزارة الاعلام مع مجيد الجزاف وكيل الوزارة المساعد لقطاع التلفزيون وبعض المسؤولين الاعلاميين.

أين سيتم تقديم برنامج مدفع الكويت عام 2022؟

تم بث برنامج مدفع الإفطار منذ بداية شهر رمضان المبارك منذ بداية شهر أبريل 2022، حيث تمكن البرنامج من حصد عدد كبير من المشاهدات من متابعي شبكة تلفزيون الكويت، حيث يبذل قصارى جهده لتقديم التنوع أو التطوير في كافة البرامج التي تطلق على تلفزيون الكويت.

خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت

يتساءل العديد من الأفراد المقيمين في دولة الكويت عن كيفية المشاركة في برنامج مذيعة الإفطار الذي يبث في دولة الكويت، ونتيجة لذلك أوضحت الجهة المنظمة للبرنامج أن طريقة الاشتراك هي رقم برنامج مدفع الإفطار وهو 22326688 ، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.

برنامج المدفع الكويتي كم الساعة 2022

يذاع برنامج مدفع الكويت على شبكة تلفزيون الكويت قبل أذان المغرب من قصر نايف ولا يتكرر. ويقدم البرنامج محتوى تلفزيونياً متخصصاً، يديره محمد الشمري ويقدمه طلال الماجد وسعد الخلف، وأعرب المذيع سعد الخلف الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذا النوع من البرامج عن سعادته بالبرنامج. قائلا البرنامج:

لا شك أنني أشعر بالفخر والاعتزاز وأنا أشهد نجاح البرنامج لسنوات عديدة على شاشة التلفزيون الكويتي، وما يجعلني أشعر بالراحة وأقوم بالمزيد هو الدعم الذي يتلقاه البرنامج من جميع الجهات. بدءاً بوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجابري والوكيل طارق المزرم والوكيل التلفزيوني مجيد الجزاف وزملائي الكرام الذين بذلوا جهوداً كبيرة لإنجاح البرنامج. ولن أنسى الدور المساند لمحافظ العاصمة الفريق الركن المتقاعد ثابت المهنا.

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية:

رابط مدفع الكويت رمضان 2022 على اليوتيوب

يمكن لجميع المشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة برنامج مدفع الكويت لعام 2022م بدون إعلانات وبجودة عالية مشاهدة الحلقات عبر القناة الرسمية على اليوتيوب والتي يمكن الدخول إليها مباشرة.من هناوالجدير بالذكر أن هذا البرنامج خاص بشبكة تلفزيون الكويت فقط ولن يتم بثه على أي قناة فضائية أو أي منصة إلكترونية أخرى.

وأخيراً وضحنا لكم خطوات المشاركة في برنامج مدفع الكويت الرمضاني 2022 وذكرنا موعد برنامج مدفع الكويت الرمضاني 2022 وأين سيتم عرضه، واختتمنا مقالتنا برابط برنامج مدفع الكويت الرمضاني على موقع YouTube.