خطوات استرجاع حساب فيسبوك بعد اختراقه بـ 7 خطوات فقط

يتزايد عدد مستخدمي تطبيق فيسبوك بشكل مستمر كل يوم، حيث يبحث المستخدمون في الآونة الأخيرة عن طريقة لاستعادة الحساب بعد هجوم هاكر ومنع اختراق الجدار الأمني ​​مرة أخرى، بدلاً من اختراق الحساب وحرمان صاحبه من الاستخدام وجميع فوائد التطبيق. سنشرح في المقال كيف وبأي خطوات يمكنك استعادة التطبيق في 7 خطوات، حيث أن هناك الكثير من المستخدمين معرضين لخطر اختراق حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام ويوجد على أكبر موقع للتواصل الاجتماعي “الفيسبوك” هناك دائمًا الكثير من عمليات الاختراق والاختراق، ودائمًا ما تكون أسباب هذه العملية بسيطة جدًا، حيث يقع الكثير من المستخدمين في خطأ استخدام كلمة مرور بسيطة جدًا عند إنشاء حساب فيسبوك، وهذا ما يسمح للهاكر أو الهاكر اختراق حسابك بسهولة جدا. في أغلب الأحيان يستخدم الهاكرز بعض التطبيقات التي تساعدهم في عملية الاختراق ومن هذه التطبيقات “kali linux” و “termux”. تحظى هذه التطبيقات أيضًا بشعبية كبيرة لدى المتسللين والمتسللين وتستخدم لاختراق حسابك الشخصي على تطبيق Facebook. ويجب على صاحب الحساب الحرص على إكمال الخطوات في أسرع وقت ممكن قبل أن يقوم المتسلل بتغيير كلمة المرور الخاصة بك أكثر من مرة حتى تتمكن من استعادة حسابك على فيسبوك. .

خطوات استعادة حسابك على الفيسبوك بعد اختراقه وسرقته

مميزات تطبيق الفيسبوك

  • إمكانية التواصل بسهولة مع كافة الأصدقاء من كافة الدول في أي وقت
  • نقل المعرفة للمستخدم
  • تسوق سريع عبر الإنترنت حول العالم

خطوات استعادة حسابك على الفيسبوك بعد اختراقه وسرقته

1 الخطوة الأولىأدخل رابط الفيسبوك ثم ابحث عن الحساب الذي تم اختراقه باستخدام رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني. هاتان الطريقتان متاحتان لإدارة Facebook لاستعادة الحساب.

2 الخطوة الثانية بعد الانتهاء من عملية البحث والعثور على الحساب، تأكد من إدخال كلمة المرور القديمة ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

3 الخطوة الثالثة تقول إدارة الفيسبوك أنه تم اختراق حسابك الشخصي وأن كلمة المرور تم تغييرها مؤخرًا، والتوقيت ذكره شخص آخر.

4 الخطوة الرابعة ستعرض إدارة الفيسبوك إمكانية عمل نسخة احتياطية للحساب الشخصي من خلال الضغط عليه وإكمال عملية استعادة حسابك.

5 الخطوة الخامسة توفر إدارة فيسبوك إمكانية استعادة الحساب عن طريق إرسال رمز عبر الهاتف يفيد بأنه لم يعد بإمكان المستخدم الدخول إلى الحساب بسبب تعرضه للاختراق من قبل أحد المتسللين وتم تغيير كلمة المرور.

6 الخطوة السادسة يجب على المستفيد الضغط على الأيقونة. لم يعد بإمكاني الوصول إلى هذه الخيارات. ستقوم إدارة الفيسبوك بإرسال بريد إلكتروني إلى رقمك الخاص أو عنوان البريد الإلكتروني الآخر الذي قمت بإضافته مسبقًا إلى حسابك، وفي هذا البريد الإلكتروني سوف تتلقى رابطًا.

7الخطوة السابعة يجب على المستخدم النقر على الرابط للوصول إلى الحساب وتعيين كلمة مرور جديدة.