خطة تعاقد الأرجنتيني ميسي لنادي الهلال السعودي

بعدما وضع نادي الهلال خُطَّة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جارمين الفرنسي، تصدر اسم نادي الهلال السعودي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لمعرفة حقيقة تعاقد ميسي مع نادي الهلال السعودي، وتم وضع حظة من اجل التعاقد مع أرجنتيني ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل على أن تنتهي تعاقد ميسي في حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

تعاقد ميسي مع نادي الهلال

ووفق تصريح إدارة الهلال بأن التعاقد مع سيرجو بوسكيتس قائد برشلونة يؤدّي دورًا كبيرًا في عملية إقناع ميسي بقبول الانتقال للفريق السعودي وذلك للعلاقة المميزة التي تجمع كلا اللاعبين، وان بوسكيتس يمتلك عرضًا من انتر ميامي آلأمريكي وآخر من الهلال بقيمة 15 مليون يورو في الموسم.

قيمة الأرجنتيني ليونيل ميسي بنادي الهلال

وصرح نادي الهلال السعودي خلال الأسابيع الماضية أنه قدم عرضًا لميسي بقيمة 600 مليون يورو في المواسم الواحد، ولكن النجم الأرجنتيني لم يحسم قراره بعد وفي ظل اهتمام برشلونة باستعادته رغما لازمة المالية التي يعاني منها النادي، وفي حال تم قبل ميسي لعرض النادي الهلال فإنه سيصبح صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم.

حقيقة تعاقد الأرجنتيني ميسي لنادي الهلال

وتأتي حقيقة تعاقد ميسي لنادي الهلال السعودي ضمن الخُطَّة التي وضعتها وزارة الرياضة لدعم الأندية بصفقات عالمية للارتقاء بالدور السعودي حيث كانت البداية باستقدام كريستيانو رونالدو للصوف نادي النصر.