خطاك السوء | دعاء للملك سلمان بالشفاء مكتوب ومستجاب بإذن الله

دعاء مكتوب لشفاء الملك سلمان هو ما قبله الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية وخارجها الذين يحبون هذه الشخصية المؤثرة. جاء ذلك بعد الإعلان عن نقله إلى أحد مستشفيات البلاد أمس، ومن هنا بدأت الدعوات بالشفاء، والتي سنعرض بعضها على النحو التالي.

دعاء مكتوب للملك سلمان بالشفاء

وقد فرح الملك سلمان بن عبد العزيز بخبر نقله إلى المستشفى، وهذا بدوره أدى إلى إطلاق باقة من الدعوات من أجل شفائه، سنعرض منها ما يلي:

  • اللهم يا عزيز يا قوي يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أسألك أن تشفي عبدك سلمان بن عبد العزيز شفاءً لا يغادر سقما، أن تغفر له، وتذهب السقم. منه، ويجعل مرضه في ميزان حسناته.
  • يا أرحم الراحمين، يا شافي، يا شافي، نسألك برحمتك العظيمة أن تسمعنا جيدًا عن عبدك الذي لا حول له ولا قوة إلا بك، وأن تشفيه سريعًا وأن تنصرف الشر منه.

دعاء لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء والعافية

كثير من محبي خادم الحرمين الشريفين، أثار خبر مرضه الخوف في نفوسهم ولذلك أرادوا أن يجدوا أفضل الدعاء له بالشفاء، وهو ما سنكشفه على النحو التالي:

  • اللهم يا أرحم الراحمين نسألك أن تمد سلمان بن عبد العزيز بالصحة والعمر المديد وأن يعينه على الاقتداء بك باسمنا يا جبار.
  • يا ذا الجلال والإكرام، نسألك باسمك الأعظم أن تجعل خادم الحرمين الشريفين في جوارك، وتحفظه بحفظك، وتمده بالصحة والعافية.

نال الملك سلمان عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، احترام ومحبة الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية وخارجها. وهذا ما جعل محبيه في حالة من الخوف الشديد فور نشر وسائل الإعلام خبر نقله إلى المستشفى، وهذا ما أدى إلى إطلاق وابل من الدعوات له شارك مجموعة منها لنا كما كان من قبل.