خضعت لعلاجها الكيميائي.. ما هي قصة كيت ميدلتون أميرة ويلز مع السرطان؟

.. أصبحت أميرة ويلز كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو تحدثت فيه عن رحلة علاجها الكيميائي لحماية نفسها من السرطان.

ما هي قصة سرطان أميرة ويلز كيت ميدلتون؟

وتحدث عن رحلة العلاج الكيميائي لمرض السرطان بالفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “لقد أكمل علاجه الكيميائي ويبذل قصارى جهده لحماية نفسه من السرطان”.

العلاج الكيميائي لكيت ميدلتون للسرطان

وأضافت الأميرة أنها “تخطط للعودة تدريجياً إلى الحياة العامة في الأشهر المقبلة مع شعور متجدد بالأمل وتقدير للحياة”، بحسب موقع “ديلي ميل”.

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون شفاءها من مرض السرطان

وتابعت زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام: “كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لهم كعائلة. وكما تعلمون، يمكن أن تتغير الحياة في لحظة وكان علينا إيجاد طريقة للتغلب على العاصفة والمجهول”. “

كيت ميدلتون، أميرة ويلز

وأشارت: “مع اقتراب نهاية الصيف، لا أستطيع أن أخبركم بحجم الراحة التي أشعر بها بعد الانتهاء من العلاج الكيميائي”.

وقالت أميرة ويلز كيت ميدلتون: “أنا الآن أركز على بذل قصارى جهدي للوقاية من السرطان. وعلى الرغم من أنني انتهيت من العلاج الكيميائي، إلا أن طريقي إلى الشفاء والتعافي الكامل لا يزال طويلاً ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما هو”.

كيت ميدلتون مصابة بالسرطان

يُشار إلى أنه أعلن عن إصابته بالسرطان في مارس الماضي 2024، وأنه لم يظهر إلا مرتين منذ تشخيص إصابته، كما أنه خضع لعملية جراحية كبيرة في البطن بعد وقت قصير من عيد الميلاد.