خصم ٤٠٪ داخل عروض العثيم السعودية على المنتجات الغذائية خلال أكتوبر

ولفترة محدودة جداً من 6 إلى 10 أكتوبر في جميع متاجر العثيم في مختلف مدن المملكة العربية السعودية تشمل: كل ما تحتاجه الأسرة من البقالة ومنتجات التنظيف ومستلزمات العناية الشخصية ومنتجات العناية بالطفل وخصومات خاصة على أسعار مختلف اللوازم المدرسية والمكتبية وغيرها من السلع. جودة عالية في مختلف قطاعات السوق، وهو ما سنشرحه لكم بالتفصيل في هذا المقال، ومنها….

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

نقدمها لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني مع الأسعار: أصابع السمك العربي بالبقسماط. كما تقدم المتاجر عروض على أسعار فيليه السمك الأبيض المجمد سيريلا وعروض خاصة على أسعار مماثلة مثل كريمة جبنة كيري وعروض خاصة على أسعار بيتزا ريستورانتي وبريديكس تشيكن. الفريزر الكامل وعروض أخرى على أسعار عبوات الحليب المجفف من فريشكو وعروض أخرى منها بأسعار مماثلة مثل الكريمة السادة والآيس كريم بسكويت أوريو. كما أن لديهم خصم خاص على سعر بطاطس ماكين المقطعة وعروض أخرى منهم على أسعار جبن فوديز والحلومي وغيرها من منتجات الألبان عالية الجودة.

عروض اليوم من العثيم هايبر ماركت

خصومات خاصة

عروض أخرى نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع ثقفني تخص أسعار: مياه بيرين بالحجمين، كما يوجد خصم على سعر مياه الصفا من مكة وخصم آخر على سعر مياه نوفا. مياه أروى الصحية وعروض أخرى على أسعار علب كوكاكولا وكوكاكولا البلاستيكية. كما يوجد خصومات خاصة على سعر كوكاكولا العائلية وخصم آخر على سعر البيبسي الزجاجي والبيبسي البلاستيكي، كما يوجد خصم خاص على سعر مشروب الجزر والبرتقال الأصلي ومشروب هولستن البيرة الزجاجية مع الرمان وخصم خاص على سعر المشروب الأصلي مع البرتقال.

العثيم السعودية تقدم لفترة محدودة

العروض والخصومات

عروض أخرى نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع الثقفني تخص أسعار: عسل الشفاء من الصافي. كما يوجد خصم على سعر عسل بيتوتي الطبيعي وخصم آخر على سعر مربى سانت دالفور بالفواكه وخصم آخر على سعر لانشون اللحم البقري الحار والمقرمش. وبالنسبة للدجاج، هناك أيضًا خصم خاص على سعر تونا فريشكو بزيت دوار الشمس وخصم خاص آخر على سعر حمص حدائق فيكتوريا بالليمون.

عروض العثيم تبدأ من اليوم

تنزيلات حصرية

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة: فوط صحية دائما كبيرة بالأجنحة، خصم خاص على سعر فوط صحية الويز ماكسي سميكة، خصم خاص على سعر الشامبو العشبي، خصم خاص على سعر الفوط الصحية شامبو منعش للأكتاف وعرض خاص على أسعار شامبو بانتين. بديل الزيت من بانتين.