” خصم كبير على اللعبة ” خطوات تنزيل 2024 eFootball  عرض أكتوبر لكافة الأجهزة

قم بتنزيل عرض eFootball 2024 لشهر أكتوبر. ويمكن الآن الحصول عليها وتنزيلها بسهولة كبيرة من خلال المتاجر المتوفرة للهواتف المحمولة، بما في ذلك التحديثات والإضافات الموسعة التي شهدتها اللعبة خلال تخفيضات شهر أكتوبر، والتي أدت إلى زيادة عدد معدلات التنزيل للعبة. والذي تم تنزيله أكثر من 650 مليون مرة. وسنتحدث عن هذا بمزيد من التفصيل في السطور التالية.

قم بتنزيل عرض أكتوبر 2024 eFootball

مرت لعبة iFootball بالعديد من التطورات ووصلت إلى منعطفات مثيرة للغاية بعد إطلاق ما يسمى بحملة “Free Queens”. ويمكن تحميل اللعبة وتنزيلها عبر متاجر الهواتف المحمولة مثل متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد، ومتجر آب ستور لهواتف آيفون.

يمكنك الاستفادة من عرض أكتوبر وتحميلها فورًا دون أي تعقيدات بمجرد توفر اتصال قوي بالإنترنت، ثم قم بفتح اللعبة وربطها بشركة كونامي، ثم احفظ التعديلات الجديدة وابدأ بالاستمتاع بأجواء الألعاب الرائعة في عرض أكتوبر الجديد.

قم بتنزيل عرض أكتوبر 2024 eFootball

كيفية تحميل لعبة eFootball Pes 2024 من موقع الشركة

ويمكنك تحميل اللعبة من الموقع الرسمي للشركة باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالتسجيل عبر الإنترنت على موقع كونامي الرسمي.
  • ستجد حقل التنزيل على اليسار. انقر عليها وسيتم فتح صفحة بها العديد من الأجهزة.
  • بالنسبة لهواتف Android، بالإضافة إلى صندوق Apple Store لهواتف iPhone، حدد مربع Google Play.
  • سيتم تحميل اللعبة عبر المتجر بعد الضغط على مربع التحميل.
  • أجهزة البث وأجهزة Xbox وأجهزة Windows وأجهزة PS. سيؤدي النقر على المربع المناسب إلى استكمال الخطوات الخاصة بهذه الأجهزة على موقع كونامي.

أحداث كرة القدم الإلكترونية عرض أكتوبر

من أهم الأحداث التي ستشاهدها في لعبة eFootball هي باقة أكتوبر شو، الباقة الأسطورية المكونة من عدد من اللاعبين الأسطوريين من أندية إيه سي ميلان وإنتر ميلان وبايرن ميونخ وريال مدريد، باقة شوتايم التي تتكون من من أفضل حراس المرمى الدوليين من الأندية السابقة والأحداث الأخرى. والإضافات التي ستثير اهتمام محبي هذه اللعبة الرائعة والتي يبحث معجبوها عن آخر التحديثات بما في ذلك عرض شهر أكتوبر.