خدمة تأمين السيارات من تكافل الراجحي بالخطوات

الراجحي لتأمين السياراتوتقدم مصارف الراجحي في المملكة العديد من الخدمات الأخرى بالإضافة إلى الخدمات المصرفية والمنح والسفر وغيرها وهذه النقطة هي أهم سبب يشجع العملاء على التعامل والتعاقد مع مصرف الراجحي لأن هناك كافة الخدمات اللازمة في الراجحي مثل : ب. تأمين السيارات وهو من الخدمات المهمة التي يحصلون عليها. لقد استحوذت على مجموعة كبيرة من الأفراد في المملكة، ولهذا السبب يثقون فقط في الراجحي لتقديم هذه الخدمة. لمزيد من التفاصيل حول هذا تابعونا.

تأمين السيارة من تكافل الراجحي

عند شراء سيارة جديدة أو دراجة نارية جديدة، أول ما يتبادر إلى ذهنك هو التأمين على تلك المركبة للحفاظ عليها وضمان حصولك على مبلغ لا بأس به من المال في حالة فقدان المركبة أو تلفها لا قدر الله. ولهذا السبب، يسر شركة الراجحي أن تقدم خدمة تأمين المركبات لعملائنا الكرام. الخدمة لها أهمية كبيرة:

  • تأمين شامل بالكامل لإصلاح المركبة في حالة حدوث أي ضرر للممتلكات.
  • مبلغ التأمين يكفي لتغطية الأضرار الأخرى التي تلحق بالممتلكات.
  • يحمي صاحب السيارة من التأثيرات السلبية الناجمة عن الظواهر الطبيعية.

مع العلم أن التأمين يتم من خلال برنامج تكافل الراجحي، والذي يتطلب من المستفيد إضافة سلسلة من المعلومات عن نفسه وعن المركبة لتأكيد التأمين.

تجديد تأمين الراجحي للسيارات

إذا أراد العميل تجديد تأمين سيارته مرة أخرى عن طريق مصرف الراجحي، عليه اتباع الخطوات التالية لتجديد التأمين سواء كان سيارة أو دراجة نارية:

  • يجب على العميل في بوابة التأمين الإلكترونية الراجحي تحديد نوع أو فئة التأمين التي تناسبه ويريدها.
  • مع العلم أن أنواع التأمين المقدمة في الراجحي شاملة ومتكاملة وأن هناك شرطاً ضد الغير، فعليه أن يختار إحداها.
  • يرجى تقديم أي معلومات شخصية يجب توفيرها قبل إتمام الطلب، مثل: ب. نوع المركبة، موديلها، قيمتها، اسم مالكها وعنوانه، الخ.
  • بعد إضافة هذه التفاصيل، اتبع الخطوات المتبقية حتى النهاية لتأكيد تأمين السيارة أو الدراجة النارية بنجاح من خلال الراجحي.