حياتك هتبقى أحسن بكتير.. 9 آيات قرآنية ستقضي تمامًا على الحسد في حياتك

حياتك هتبقى أحسن بكتير.. 9 آيات قرآنية ستقضي تمامًا على الحسد في حياتك
9 آيات قرآنية ستقضي تمامًا على الحسد في حياتك

9 آيات قرآنية ستقضي على الحسد نهائياً في حياتك. سيكونون خيارك الأول إذا كنت ضحية الحسد. الحسد من الأزمات التي يواجهها الكثير من الأشخاص ويمثل عائقاً كبيراً في حياتهم ويشعرهم بالمرض. وفي نفس الوقت يشكل عائقاً أمام… ولهذا السبب تحاول العديد من الأمهات على الفور التخلص من آثار الحسد والعين، بالآيات القرآنية التي تحررك من الشعور بالطاقة السلبية. وفي هذا التقرير سنعرفك على 9 آيات قرآنية ستساعدك على التخلص من الحسد فوراً.

9 آيات قرآنية ستقضي على الحسد نهائياً في حياتك

بمساعدة الآيات القرآنية التي نقدمها لك يمكنك حماية منزلك وتحرير أطفالك من الحسد، وستجد هذه الآيات مع الرقية الشرعية. ونشرتها دار الإفتاء المصرية لمتابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينها “الفيسبوك”، ومن الآيات التي يمكن الاستفادة منها للتخلص من الحسد:

  • “بسم الله الرحمن الرحيم. ونحن نتطلع إليك للحصول على المساعدة. * اهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين أنعمت عليهم غير الضالين آيات سورة الفاتحة.

  • * ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون * والذين يؤمنون بما أنزل إليك بما أرسل هم بالآخرة يوقنون وأولئك من ربهم مهتدون. وهي أول آيات سورة البقرة.

  • «ليس الله هو الله، ولكنه هو الحي، ولا سنة له، ولا نوم له. يُقاد وما بقي، ولا يحيطون بشيء من علمه إلا ما رأى، وجوانب عرشه الحصون والأرض، ولن يعود. العظيم * لا إكراه في الدين . فمن لم يؤمن بالطغيان ويؤمن بالله فقد عقد على غالب عقدة ضيقة لا يمكن فكها. إن الله سميع عليم نور في الظل هؤلاء أصحاب النار ماتوا وهم فيها. سوف يعيشون إلى الأبد.

  • «يكاد البرق يخطف أبصارهم كلما أضاء مشوا فيه، وإذا أظلم عليهم قاموا، ولو شاء الله لذهب بسمعهم وأبصرهم». وبيّن لهم أن الله على كل شيء قدير».

  • وأطيعوا ما يقوله العتاب عن ملك سليمان، وما لا يصدقه سليمان، ولكن العيوب كفر. وماروط وما يعرفونه من أحد من الناس حتى لم نعد قادرين. ولا يكون من أحد إلا بإذن الله، ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم. ويعلمون أنه من اشتراه لم يكن له في الآخرة خلاق وأنهم لو يعلمون لاباعوا أنفسهم بخساً. [البقرة :102].

  • “وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك”. فإذا قد وقع ما تصوروا وبطل ما عملوا * وسقط السحرة * قالوا آمنا برب العالمين * ورب موسى وهارون . “. [الأعراف:117 –122].

  • “وقال فرعون ائتوني بكل ساحر ماهر.” ولما جاء السحرة قال لهم موسى: ألقوا ما شئتم أن تلقوا. فلما ألقوه قال موسى: لم تأتوا به. سيبطله الله فعلا، لا يصلح الله عمل المفسدين ويحق الحق بكلماته ولو كره المجرمون. [يونس:79-81]

  • “قالوا يا موسى إما أن ترمي أو نكون أول من نرمي قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم ظهرت له بسحرهم.” طلبه * فأخذه الخوف على نفسه موسى * قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى * وألق ما في يمينك ستدرك ما صنعوا خلق ساحرا كيداً ولا يفلح الساحر حيث أتى.” [طه:65-69].