حورية فرغلي تنهار على الهواء: "21 عاما بدون حب" (فيديو)

فاجأت الفنانة المصرية حورية فرغلي جمهورها ومحبيها، وفتحت خزانة أسرارها، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية في آخر ظهور إعلامي لها.

قالت حورية، خلال استضافتها في برنامج تامر شلتوت “في العمق”، إن لديها ذكريات كثيرة مع خطيبها الراحل، رغم مرور 21 عاما على وفاته، وكشفت أنها لا تستطيع محو هذا الحب أو ربطه برجل آخر، معتبرا أنها لم تجرب الحب إلا مرة واحدة معه منذ 21 عاما.

وكشفت أنه يعاني من بعض المشاكل الصحية حيث كان وزنه 175 كيلو ويعاني من مشكلة في رجله اليسرى، ورغم ذلك رأته أجمل الرجال في عينيها، وأضافت: “كل الناس قالوا يا لها من جنة”. هذا ولكني لم أنظر إلى كلامها، بل نظرت إلى قلبه وما فيه.

وتابعت بحزن حديثها عن خطيبها الراحل: “منذ وفاته لم أقابل أحدا، رأيت الحب مرة واحدة في حياتي مع خطيبي الذي مات، وبعده لم يكن لدي غيره، كان يكفيني أن اسمع صوته، فقد كان يكفي وجوده في المكان أن تفوح منه رائحة عطره.

وتابعت وهي تبكي: “لقد أمضينا عامين معًا ولم نتشاجر أبدًا. كنت أبحث عن حبه ولكني لم أجده. لساعات كنت أقول لنفسي: رأيت كل هذا الحب، لماذا، إذن في في النهاية سيؤخذ مني، ولكن الله هو الذي يريد هذا».

وتطرقت حورية إلى موضوع الخطوبة وطبيعة من يتقدم قائلة: “بعد وفاته لست على علاقة مع أحد ولم يتقدم لي أحد ولا أعرف السبب، فهي تحبني كثيرا ولكن لقد صدمت عندما علمت بالعمر.” وضربت مثالا: “هناك شاب أرسل لي رسالة طويلة عبر فيها عن حبه لي”. فقلت له: كم عمرك؟ قال: 22 سنة. فقلت له: قل يا خالة.

وكشفت الفنانة خلال المقابلة، أنها لا تخرج من منزلها، وليس لديها صداقات، وتحب الحيوانات والعيش بمفردها، قائلة: “أنا ليس لدي أصدقاء ولا أخرج على الإطلاق. “لا أخرج مع الناس لأنه لا أحد يدعوني لفعل أي شيء.”

وتابعت: “وأنا أحب الحيوانات كثيرًا، لدي الآن 13 كلبًا، إذن هناك 1 منهم، ولدي 8 خيول، وأنا معتادة على العيش بمفردي وفي راحة. أتمنى ذلك إذا حصلت على “أنا متزوجة، ولا أستطيع أن أجعل أحداً ينام بجواري في السرير. وستكون هناك مشكلة أيضاً، لأنني أحب المشي بشكل مريح في شقتي والركض مع الكلاب”. ليس من الضروري وضع المكياج والشعر والرموش كل يوم، فأنا آكل أظافري بالفعل”.

وتطرقت حورية إلى طفولتها، وأوضحت أنها مرت بطفولة صعبة بعد طلاق والديها خلال 48 ساعة فقط من ولادتها، الأمر الذي أثر عليها بشكل كبير، مضيفة: “طفولتي كانت صعبة وهو الشيء الذي أريد أن أنساه في الغالب، لأن لقد حرمت من الطفولة والمراهقة”.

وكشفت: “جدتي كانت أكثر من أحببتها، كانت فلبينية وبقيت معي حتى بلغت 73 عاما وماتت، قلت لها: ياتيتا، زوج أمي كان حنون عليا، وزوجة والدي ماتت”. في غارة عراقية، وطار رأسها أمام أطفالها، فماتت ميتة ثقيلة».

2a02-4780-11–4f

جزيرة إم آند إم