حل مشكلة تشغيل لعبة 24 EA sports FC موبايل التطبيق ليس متاح في بلدك

حل مشكلة تشغيل لعبة EA Sports FC Mobile 24. التطبيق غير متوفر في بلدك. تعتبر لعبة FIFA Mobile هي اللعبة الأكثر بحثًا مؤخرًا. تم إصدار تحديث لعبة FIFA 24 وأصبحت اللعبة متاحة على متجر Google Play. يواجه بعض اللاعبين مشاكل في تنزيل لعبة FIFA Mobile. 24 وسيظهر لك إشعار بأن هذا المنتج أو التطبيق غير متوفر في بلدك. سنتعرف أكثر على حل مشكلة عدم القدرة على تنزيل وتثبيت لعبة FIFA Mobile 2024 على الهاتف المحمول.

حل مشكلة تشغيل لعبة EA Sports FC 24

انتقل إلى متجر Google Play وأدخل اسم اللعبة في مربع البحث. تأكد من عدم قدرتك على تنزيل اللعبة وسيظهر إشعار بأن هذا التطبيق غير متوفر في بلدك. انتقل إلى إعدادات متجر Google Play من خلال النقر على أيقونة متجر Google Play والضغط لفترة طويلة حتى تظهر. للحصول على معلومات التطبيق اضغط عليها ثم اضغط على Storage Use ثم اضغط على Clear Google Play Store Data.

حل مشكلة عدم توفر التطبيق في بلدك فيفا 24

ترى إشعارًا: هل تريد حذف بيانات التطبيق؟ انقر فوق الزر “موافق”. انتقل إلى الإعدادات في الهاتف وانقر على “إدارة التطبيقات” ثم انقر على قائمة التطبيقات. اكتب “Google Play Services” في مربع “البحث”، وفي مربع “Google Play Services”، حدد “Google Play Services”، ثم انقر فوق “Force Quit”. سيظهر إشعار يسألك عما إذا كنت تريد فرض الإقلاع عن التدخين. ثم اضغط على “موافق” وأعد تشغيل الخدمات من خلال فتح تطبيق متجر Google Play.

قم بإغلاق الإعدادات، ثم افتح تطبيق جوجل بلاي على هاتفك المحمول، ثم أدخل اسم اللعبة في مربع البحث، ثم اضغط على الاختبار الأول. سيظهر لك زر التثبيت. انقر على زر التثبيت وسيتم تنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك.

حل مشكلة عدم تثبيت لعبة FC mobile 2024

طريقة أخرى لحل مشكلة عدم إمكانية تثبيت لعبة FIFA Mobile 2024 وتنزيلها من متجر Google Play. افتح متصفح Google Chrome وأدخل اسم اللعبة في مربع البحث. انقر على البحث الأول سيظهر أحدث إصدار من EA Sports FC 24 Football. 1.0 أندرويد APK. عند فتح الصفحة، ابحث وانقر فوق تنزيل APK. يمكن تنزيل لعبة FIFA Mobile 2024 بسهولة عبر متصفح Google Chrome ويتم تثبيت اللعبة على هاتفك دون أي متاعب.