حكم الاحتفال باليوم الوطني الشيخ عبدالعزيز الطريفي

أحكام بشأن الاحتفال باليوم الوطني الطريفي وطرح الشيخ الطريفي رأيه في الاحتفال باليوم الوطني. وقدم الشيخ عبد العزيز الطريفي مجموعة من الحجج والأدلة فيما يتعلق بالحكم الشرعي الذي استند إليه. الشيخ الطريفي في مقال وصفة الشيخ الطريفي سمحت أو حرمت الاحتفال باليوم الوطني، أيضا هل تريد معرفة حكم شراء عروض اليوم الوطني؟

أحكام بشأن الاحتفال باليوم الوطني الطريفي

الشيخ عبد العزيز الطريفي يمنع الاحتفال باليوم الوطنيواعتبر ذلك من البدع المحدثة التي لا دليل عليها، وأوضح أن المسلمين ليس لديهم أيام للاحتفال بها غير رمضان وعيد الأضحى. احتفالات اليوم الوطني هي كما يلي

ما حكم شراء عروض اليوم الوطني؟

عروض اليوم الوطني للمسلمين تشمل بضائع حلال وليست حرام، وليس الغرض من الشراء من هذه العروض الاحتفال باليوم الوطني؛ وبما أن أسعار السلع منخفضة بكل بساطة، فإن شراء هذه العروض في اليوم الوطني هو فرصة للاستفادة من التخفيضات والحملات، وليس وسيلة للمشاركة والمساعدة في هذه الاحتفالات المنحرفة التي تقلد الغرب والمشركين.

ننصحك بقراءة المقالات الموصى بها التالية

ختاماً؛ أبرز قرار بشأن الاحتفال باليوم الوطني لطريفة، وفيما ذكر رأي الشيخ عبد العزيز الطريفي في الاحتفال بهذا اليوم، فقد ذكر أيضاً حكم الشراء من العروض التي تقدمها المحلات التجارية في اليوم الوطني.