حقيقة وسبب وفاة اليوتيوبر محمد الشمري 1443 هجري

انتشرت في صباح هذا اليوم الجمعة على مواقع التواصل الاجتماعي  خبر وفاة أحد المشاهير في السعودية والمحبب لدي جميع المواطنين من جميع البلدان محمد الشمري، وهو أحد رواد السوشال ميديا، حيث قد تعرض إلى حادث سير في إدي الطرق وهو عائد إلى المملكة العربية السعودية إلى الرياض، هو وأسرعه فيها تم الإعلان عن خبر وفاته، ويتساءل الجميع ما هي سبب وفاة السمري المشهور على سناب شات.

سبب وفاة محمد الشمري

في مساء أمس تلقت أهالي رفحاء خبر وفاة أبنهم الشاب السعودي محمد الشمري أبو الفهد أحد مشاهير السناب، وتم تشيعه اليوم بعد أداء صلاة الجمعة، وحدث تعرض إلى حاث مروري هو وأسرته وهو عائد إلى مدينة الرياض، وكان الخبر أشبه بالصدمة، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي هشتاغ وفاة محمد الشمري.

فيديو حادث محمد الشمري

إنتشر فيديو وخبر وفاة محمد  بحادث مروري على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وبدأ الجميع ينشر ويغرد له بالرحمة والمغفرة، بجانب إلى الأدعية والعبارة الحزينة بسبب فراقة المفاجئ.

مغردون ينعون الشمري

في صباح اليوم وبعد التأكد من خبر وفاة الشاب بدأ مشاهير واحباب الشموي بنشر تعازي إليه على تويتر، وجاءت تعليقاتهم : مع كل خبر وفاة تصغر الدنيا بأعيننا وتتثاقل على قلوبنا .. الدنيا فانيه مهما طالت ربي أسالك ان تحسن خاتمتنا.

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة حاس بالموت الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله.