حقيقة طلاق الفنانة أحلام من مبارك الهاجري

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأوقات الاخيرة الماضية أنباء غير صحيحة تتحدث عن طلاق الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من زوجها مبارك الهاجري، الأمر الذى إنتشر بشكل سريع في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في الخليج العربي وقد أصبح ترند دون الكشف عن مصدر ذلك الخبر، وبعد البحث من قبل إدارة موقع موجز الأخبار تبين على أن كافة الأخبار غير صحيحة وهي مجرد اشاعات ولم يتم طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري.

حقيقة طلاق الفنانة أحلام من مبارك الهاجري

تصدر ترند عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر #طلاق_الفنانه_احلام وقد اختلفت أراء المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي فمنهم من كتب “مالي ومال الناس .. اللهم لا تشغلنا بما لا فائدة منه, واحفظ لنا ديننا و احفظ ألسنتا عن أعراض الناس وجوارحنا عن إيذائهم..”، فيما كتب أخر وجع كذابين خلوها تعيش حياتها تطلقونها ليش!!

https://twitter.com/Arm222V/status/1413931823223255047

هذا وقد غرد أخر بالتالي :” طلاقها من زوجها اشاعة وكذب، لكن تعرفون لو الزوجين رفعوا على منزل الهشتاق قضيه ضده لكان صاحب الهشتاق من صيد امس في السجن والغرامه، لكن مالها داعي اصدار الاشاعات الطلاق او مشابها للآخرين،وماهو عيب الطلاق، لكن العيب انك تدخل بخصوصيات الاخرين لافسادها”، هذا ولم تعلق الفنانة أحلام على هذه الأنباء حتى اللحظة ولم يبدى زوجها مبارك الهاجري أيه ردة فعل اتجاه هذه الاشاعات.