حقيقة صرف راتبين للمستفيدين من حساب المواطن دفعة 82 بمناسبة المولد النبوي ..الموارد البشرية توضح

انتشرت العديد من الأخبار عبر مختلف المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن صدور أوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين، تزعم أنه سيتم صرف راتبين لمستفيدي حساب مواطن في سبتمبر 2024. هذه الدفعة هي الـ 82 وجاء هذا الخبر في نفس الموعد القادم لصرف راتب الدفعة 82 والذي أثار جدلا كبيرا وهنا سنعرف حقيقة صرف راتبين لمستحقي راتب المواطن حساب 82 سبتمبر 2024. تابعونا.

حقيقة صرف راتبين من حساب المواطن للمستفيدين دفعة 82 سبتمبر 2024

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية في بيان رسمي، أن الأخبار المتداولة بين المواطنين حول صرف راتبين للمستفيدين مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، كما نفت وجود أوامر ملكية في هذا الشأن ومن المهم التأكيد على ذلك للمواطنين وجميع المستفيدين من برنامج حساب المواطن. وضرورة عدم الالتفات إلى الأخبار الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة وعدم استقاء المعلومات إلا من المصادر الرسمية.

حقيقة صرف راتبين لمستفيدي حساب المواطن الدفعة 82 بمناسبة المولد النبوي

تاريخ صرف الراتب لحساب المواطن

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار كثيرة بخصوص تأجيل الدفعة 82، وأعلنت وزارة شؤون الموظفين أن هذه الأخبار إشاعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة. كما أكدت وجود تأجيل بخصوص صرف الرواتب لحساب المواطن مؤكدة أن موعد صرف حساب المواطن دون تأجيل سيكون 10 سبتمبر.

كما نوهت إلى أن موعد صرف حساب المواطن ثابت وهو في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي دون تقديم أو تأخير، باستثناء أيام العطل الرسمية والعطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية حيث يتم تقديم الموعد أو تأخيره. إذا تزامن موعد السداد مع عطلة رسمية في المملكة كما تقوم الجهات ذات العلاقة بإبلاغ المستفيدين من البرنامج بالموعد الجديد.