حقيقة زيادة دعم حساب المواطن يوليو 2024 الدفعة 80 إدارة البرنامج توضح التفاصيل

الزيادة الحقيقية في الدعم لحساب المواطن في شهر يوليو من الأمور التي يبحث عنها كل مواطن سعودي مستفيد من نظام الدعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةوساعد هذا الدعم الآلاف من مواطني المملكة على تلبية احتياجاتهم، وتحديداً أولئك الذين تأثروا من الآثار السلبية للإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 لتحقيقها، كما تهدف تلك الرؤية وضع المملكة في مقدمة دول العالم والشرق الأوسط، وتحسين المستوى العام للمواطنين وزيادة جودة الخدمات التي تقدمها الحكومة للسعوديين.

حقيقة ارتفاع الدعم لحساب المواطن في شهر يوليو

وكان لبرنامج حساب المواطن دور مهم في تغيير حياة الكثير من أفراد المجتمع لأنه قدم الدعم المالي الذي غطى احتياجاتهم كما يشمل صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز دائما هؤلاء الأشخاص بالعناية التي تأتي على شكل زيادات. قيمة الدعم الذي يقدمه كل شخص، ويسر البرنامج أن يعلن ذلك. كل ما يتم تداوله ليس أكثر من شائعات، لأن الإدارة شددت مراراً وتكراراً على البحث عن المعلومات الدقيقة من المصادر الرسمية، وناشدت المتداولين التوقف عن القيام بهذه الأخبار تفادياً للارتباك.

تاريخ صرف برنامج حساب المواطن

أيام قليلة تفصلنا عن موعد سداد أقساط الثمانين، أي دفعة شهر يوليو المقبل، وتقوم الوزارة في الوقت الحالي بإعداد المستحقات المالية لجميع المستفيدين، وهم المواطنين الذين يتوفر لهم موعد سداد الشهر الحالي سيكون في موعده الشهري الثابت، فلا تأخير أو تأخير في التقديم، لأن موعد السداد هو الأربعاء القادم العاشر من يوليو، الموافق الرابع من محرم 1446.