حقيقة رغبة الأهلي في التعاقد مع نجم الجونة في موسم الانتقالات الصيفية

حقيقة رغبة الأهلي في التعاقد مع نجم الجونة في موسم الانتقالات الصيفية
كهربا وموديست يقودان تشكيل الأهلي المتوقع ضد النجوم

بعد إصابة الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتمزق جزئي في وتر العرقوب، خلال مباراة الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. حيث خضع للعملية… العاصمة المصرية القاهرة ويحتاج إلى 4 أو 6 أشهر للتعافي من الإصابة التي تعرض لها.

عروض الاهلي

لذلك، سأل المدرب السويسري صاحب الخبرة مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. النادي الأحمر، عن التعاقد مع حسم سريع مع ظهير أيسر من الطراز الأول في موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تعزيز العقد.

موقف الأهلي من التعاقد مع نجم الجونة

أكد الإعلامي كريم رمزي مقدم برنامج على قناة الأولى الفضائية، اليوم الخميس 13 يونيو من العام الجاري، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدرج ضمن حساباته الحصول على خدمات الكاميرون. اللاعب الوطني جوزيف جوناثان، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل وتعزيز الفريق في الموسم الكروي المقبل.

إلا أن كريم رمزي أشار إلى أن الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، يأتي في مقدمة اهتمامات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل تعزيز صفوفه. الخط الدفاعي للفريق في الموسم الكروي المقبل، نظراً لرغبة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دعم الخط الدفاعي للفريق.