حقيقة إلغاء وتأجيل عرض مسلسل سكة سفر الموسم الثاني في رمضان 1444 هـ

يبحث الكثير من عشاق الدراما العربية والسعودية على وجه الخصوص عن مواعيد وتفاصيل مسلسل سكة سفر في الجزء الثاني، وذلك نظراً للشعبية الكبيرة التى يتمتع بها المسلسل من قبل عدد كبير من محبي الدراما الخليجية، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وفي حلقات منفصلة متصلة حول ثلاثة أشقاء يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

تأجيل عرض مسلسل سكة سفر
تأجيل عرض مسلسل سكة سفر

تأجيل عرض مسلسل سكة سفر

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر حول إلغاء أو تأجيل عرض مسلسل سكة سفر الجزء الثاني في شهر رمضان المبارك، وقد نشرت العديد من الحسابات الرسمية والكبيرة في تويتر أخبار تؤكد على صحة أنه تم إلغاء أو تأجيل عرض المسلسل حتى العشر الأواخر من رمضان لحيل محل عودة طاش ما طاش.

https://www.twitter.com/Celebrty_0/status/1638450621786324992

ويحظى المسلسل بإهتمام عدد كبير من محبي الدراما السعودية والخليجية، وقد أثار الخبر ضجة كبيرة، وسط حزن الكثيرين من محبي المسلسل على ذلك القرار، فيما لم يتم تأكيد الخبر من قبل الحساب الرسمي لمنصة شاهد على موقع التدوينات الصغيرة تويتر.

جدير بالذكر على أن قناة ام بي سي وشاهد لم تعلن حتى الآن عن عرضها الجزء الثاني من مسلسل سكة سفر وسط عدد من الشكوك لدي البعض، يذكر ان الموسم الماضي قد تم عرضه من خلال قناة ام بي سي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.