حسم التأهل.. تسيلسي يسحق فلو تالين ويضمن العبور لدور الـ 32 من دوري الأبطال 

تأهل نادي تشلسي السلوفيني إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره الإستوني فلورا تالين في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وبالتالي لن يضطر إلى انتظار مباراة الإياب، حيث يصل. .. الفوز خارج الديار فهو لن يقبل الهزيمة في الديار.

نتيجة مباراة فلورا تالين وتشيلسي

حقق تشيلسي فوزا ثمينا على نظيره فلورا تالين بنتيجة خمسة أهداف نظيفة دون رد، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة.

أحداث وأهداف مباراة فلورا تالين وتشيلسي

أحداث الشوط الأول

وظهرت سيطرة الضيوف في الشوط الأول، وخيب أصحاب الأرض آمال الجميع. ماتكو”. وهنا يتفاجأ المضيف بمستوى الضيف، ولم يكتف الضيف بذلك، بل احتسبت ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والعشرين، لكن اللاعب “جوسا ماتكو” لم يسجل. الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب “مارك زابوكوفنيك” الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والأربعين، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، معلنًا تقدم تشيلسي بثلاثية. أهداف واضحة.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني، لم يهدأ الضيف أبدًا، بل ظل يشكل تهديدًا لصاحب المنزل فلورا كلوب تالين وحاول عدة مرات لكن الكرة رفضت الوصول، بينما في المقابل سجل النادي السلوفيني الهدف الرابع في الدقيقة الحادية والسبعين عن طريق النجم “رولاند آرونز”، ثم جاءت زميلته “تمار سيفيتلين” مختتمة المباراة. وسجل المباراة بالشمع الأحمر وسجل الهدف الخامس في الدقيقة التسعين، وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز تشيلسي بنتيجة 5-0.