حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الواقعة التي شهدت انفعالات المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأكد حسام حسن في تصريحات بعد المباراة: “حجازي أحد قادة الفريق، ومن حق كل لاعب أن يعبر عن غضبه في مثل هذه المواقف”، مضيفًا أن ما حدث للاعب “أمر طبيعي ويحدث في كل مكان”. عالم.” “

الإصابات تهز صفوف منتخب مصر

خلاف بين أحمد حجازي وحسام حسن على قراره

وشدد حسن حسن: “حجازي لم يرتكب أي مخالفات ومن حقه التعبير عن عدم رضاه عن عدم المشاركة وهو لاعب محترم ويحظى بكل الاحترام والتقدير”.

وعن قرار استبعاد حجازي من التشكيلة الأساسية للمباراة، أوضح حسن أنه جاء بناء على خطته الفنية حيث فضل الاستعانة بحمدي فتحي في ذلك المركز.

وأضاف: “مهاجمو الرأس الأخضر سريعون للغاية وأظهر حمدي فتحي ما يمكنه فعله في هذا المركز في مباراة سابقة أمام بوركينا فاسو، لذلك قررت أن أثق به مرة أخرى”.

وشدد حسن على أن «استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل الفريق»، مشيراً إلى أن «كل مباراة لها ظروفها الخاصة ويبقى حجازي عنصراً مهماً في صفوف الفريق».

خلال مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، نشب مشاجرة بين المدافع أحمد حجازي والمدير الفني حسام حسن. ووقعت الواقعة بعد أن طلب المدرب من حجازي اللعب بديلا عقب إصابة رامي ربيعة، لكن اللاعب رفض دخول الملعب.

وعلى إثر ذلك اختار حسام حسن أن يلعب أحمد رمضان “بيكهام” بدلا من ربيعة فيما تدخل نائب الجهاز الفني لاحتواء الموقف بين الطرفين.

وفاز الفريق بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل ليحصد النقاط الثلاث الأولى في مجموعة تضم موريتانيا وبوتسوانا.