حساب بدر خلف سناب

حساب بدر خلف سناب شات, بدر خلف معروف في الوطن العربي واكتسب شهرة كبيرة بعد خضوعه للعديد من عمليات التجميل ليصبح مثلي الجنس، وبما أنه ينشط على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم إضافة حساب بدر خلف على سناب شات إلى ال.

حساب بدر خلف سناب شات

وينشط الإعلامي الإماراتي الشاب على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات أكثر من باقي منصات التواصل الاجتماعي ويمكنك متابعته مباشرة، وهذا الحساب جديد ومختلف عن حسابه القديم حيث أعلن عن حسابه الجديد عبر حسابه الشخصي على تويتر.

بدير هو وراء Instagram

الصحفي بدر خلف لديه حساب رسمي على منصة الانستغرام ويمكنكم متابعته مباشرة. فهم يؤيدون فكرته وآرائه وآخرون غير راضين عن تصرفاته ويرفضون فكرة ما.

بدر حلف تويتر

الإعلامي الإماراتي بدر خلف لديه حساب على المنصة العالمية تويتر، يمكنكم متابعته مباشرة. وأعلن في الساعات الماضية عبر هذا الحساب اعتزاله المثلية الجنسية وعودته إلى حالته الطبيعية. كما تطرق إلى أسباب كثيرة لذلك. لقد شجعه على هذا، وهو نفسه شجعه على هذا، وقد اعتبر هذا الفعل عملاً صحيحاً ومناسباً عند الأغلبية.

تمت إضافة رابط لهذا حساب بدر خلف سناب شات كما تمت إضافة الرابط الرسمي لحسابات بدير حلف على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر.