حريق في الظهران مول بمدينة الخبر والدفاع المدني يباشر بإخماد الحريق

عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشر خبر حريق في الظهران مول، حيث وبالفعل اشتعل حريق كبير في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية في الظهران مول ولقد باشر الدفاع المدني والطائرات العمودية محاولة إخماد الحريق، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث فيه بالتفصيل عن حريق في الظهران مول.

مباشرة الدفاع المدني لإخماد حريق الظهران مول

وقد باشر جهاز الدفاع المدني بالعمل على إخماد حريق الظهران مول وقال جهاز الدفاع المدني في بيان له: “إن مدني الخبر يباشر حريقًا في العوازل السقفية في مجمع الظهران التجاري، ولا زالت عمليات الإخماد مستمرة، دون تسجيل إصابات حتى الآن”، وبناءا على المعلومات المتوفرة لدى الدفاع المدني بأن الحريق والدخان متكثف بشكل كبير في نطاق كبير في ثلاث بوابات للظهران موال (10 و11 و12) من المجمع، وعلى الرغم من صعوبة الأمر إلا أن قوات الدفاع المدني باشرت المحاولة في إخماد حريق الظهران مول.

مساعدة الطائرات العمودية في إخماد حريق الظهران مول

كما وقد شاركة الطائرات العمودية في إخماد حريق الظهران مول، حيث انتشرت النيران والدخان بشكل مخيف وكثيف جدا، مما استدعى الأمر إلى مساعدة الطائرات العمودية، وكشفت مقاطع الفيديو منظر الدخان المتصاعدة إلى السماء المحيطة بمنقطة الظهران مول.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا كافة التفاصيل المتعلقة بحريق في الظهران مول كما ويتمنى طاقم موقع موجز الأخبار السلامة التامة للجميع.