حجز تذكرة فعاليات الوادي في كافد بالعاصمة السعودية الرياض 2022

بعد أن قام الملك عبدالله المالي من إطلاق فعاليات مهرجان الوادي في كافد، الكثير من المواطنين يبحثون عن كيفية حجز تذكرة في فعاليات الوادي التي سيقام في الأراضي المملكة العربية السعودية، وبين سطور هذا المقال سنوضح كيف يتم حجز تذكرة ف هذه الفعاليات التي سيتم إقامتها العاصم السعودية الرياض.

مهرجان الوادي في كافد

يعتبر مهرجان الوادي من أبرز المهرجانات التي سيتم إقامتها في العاصمة السعودية الرياض، وسيضم هذا المهرجان الكثير من الفعاليات والأنشطة التي ستجمع جميع أفراد العائلة، وسيناسب هذا المهرجان محبي الأنماط الحياة المختلفة، ومحبي الأطعمة المتميزة، وهواة الموسيقي والمهتمين بالفنون، سيقام المهرجان على مركز الملك عبدالله المالي الذي تبلغ مساحته ما يقارب حوالي 2000 متر مربع ويتميز هذا المهرجان انه مغطي بالنباتات والأشجار.

حجز تذكرة فعاليات الوادي في كافد بالعاصمة السعوية الرياض 2022

فعاليات مهرجان الوادي في كافد

سيقام من ضمن مهرجان الوادي في كافد بالعاصمة السعودية الرياض مجموعة من الفعاليات وهي كالاتي” اليوم العالمي للسكري، فعاليات يوم الطفل، اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، أماكن مخصصة لحضور وتشجيع كأس العالم في قطر، ويوم السباحة من خلال العديد من العروض السفر المحلية والإقليمية” .

كيفية حجز تذكرة للمهرجان الوادي في كافد

لكي تتمكن من حجز تذكرة لحضور الفعاليات ضمن مهرجان الوادي في كافد التي سيتم إقامته في العاصمة السعودية الرياض وجاءت خطوات الحجز على النحو التالي:

  • أولاً قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة بلاتينيوم من خلال الرابط التالي لكي تتمكن من الحجز.
  • ثانياً قم بالإطلاع على كافة الاحكام الخاصة بالمهرجان.
  • ثالثاً قم بالضغط على أيقونة حجز التذكرة وتحديد عدد التذاكر.
  • رابعاً قم بالضغط على أيقونة التالي .
  • خامساً قم قم بتسجيل الدخول او إنشاء حساب جديد ثم قم بإتباع كافة التعلميات اللازمة لكي تممكن من إتمام عملية الحجز