حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة 2022

يترقب عشاق ومحبي المطرب الكبير عبدالمجيد عبدالله أن يتم طرح تذاكر الحفلة، التى أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية في وقت سابق، حيث أكدت المصادر المطلعة على أنه سوف يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر يونيو من العام الجاري عبر موقع Tathkartkom، هذا ويمتلك الفنان القدير شعبية كبيرة بين صفوف المحبين والعاشقين للطرب العربي والخليجي.

حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة

أعلن حساب تذكرتك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والمختص في تقديم كافة الأخبار المتعلقة في التذاكر للحفلات التى تقام في السعودية، على أنه سوف يتم طرح تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله يوم الثلاثاء عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودعى كافة الراغبين إلى حجز التذكرة إلى الإسراع من أجل حجز التذكرة لأن الأعداد محدودة.

حفلات موسم جدة

يستمر موسم جدة في تقديم العديد من الفعاليات والحفلات المميزة لكافة المواطنين والمقيمين الذين يزورون المكان، حيث من أبرز الفعاليات والحفلات التى سوف تقام في محافظة جدة هي حفلة عبدالمجيد عبدالله بالإضافة إلى فعالية مارينا، وسيتي ووك، بالإضافة إلى تقديم العديد من المسرحيات.

حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة

حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة 2022
حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة 2022

سنستعرض لك عزيزي المتابع الخطوات اللازمة من أجل القيام بحجز تذكرة حفل الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك وفق الخطوات التالية :-

  • قم عزيزي الزائر بالوصول إلى موقع تذكرتكم.
  • الوصول إلى قسم الفعاليات.
  • النقر على حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة.
  • إختيار المقعد.
  • النقر على شراء تذكرة.
  • إختيار طريقة الدفع المتاحة لك عزيزي الزائر.