حجز تذكرة حفل رابح صقر وعايض ونخبة من الفنانين في حفل موسم الدرعية

أعلن موسم الدرعية عن إقامة حفلة كبيرة في ختام فعاليات دورة الألعاب السعودية، حيث سوف يضم الحفلة نخبة كبيرة من الفنانين على مستوى المملكة والخليج، ومن أبرز المطربين المشاركين في الحفل الفنان القدير رابح صقر وعايض بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين في الحفل، يذكر أن فعاليات الموسم لإبهار الحضور والوافدين إلى المواسم في السعودية.

حفل رابح صقر وعايض في حفل موسم الدرعية
حفل رابح صقر وعايض في حفل موسم الدرعية

حفل رابح صقر وعايض في حفل موسم الدرعية

غرد الحساب المختص في تقديم كافة أخبار الفعاليات في دولة المملكة العربية السعودية، عن إقامة حفل رابح صقر وعايض بالإضافة إلى نخبة مميزة من المطربين والفنانين لإقامة حفل في اختتام دورة الألعاب السعودية، حيث غرد الحساب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”في اختتام دورة الألعاب السعودية يحيي الفنان رابح صقر عايض وعدد من الفنانين حفلا بالدرعية بتاريخ ٨ نوفمبر التذاكر تبدأ من ١٢٠ ريال وتتوفر عبر:tickets.saudigames.sa.

وقد دعى الحساب كافة الراغبين في حضور الحفل إلى ضرورة الإسراع في حجز التذاكر، وسوف نستعرض لكم عبر الفقرة التالية كافة الخطوات اللازمة من اجل حجز تذكرة حفل عايض ورابح صقر في الدرعية.

خطوات حجز تذكرة حفل عايض ورابح صقر في موسم الدرعية

يمكنك عزيزي الزائر إتباع كافة الخطوات التالية من أجل القيام بحجز تذكرة حفل عايض ورابح صقر في موسم الدرعية من خلال الخطوات التالية :-

  • قم عزيزي الزائر القيام بالوصول إلى موقع موسم الدرعية.
  • قم بالنقر على شراء التذكرة.
  • قم باختيار طريقة الدفع من خلال الفيزا كارد أو مدى أو stc.
  • يذكر ان سعر التذكرة يصل إلى 120 ريال سعودي.