حجز تذكرة حفل جورج وسوف في جدة ضمن حفلات السعودية 2021

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة الموافق الـ23 من شهر يوليو، في عروس البحر الأحمر مدينة جدة، ضمن موسم حفلات جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه، والتي ستطبق ضمن الإجراءات الاحترازية الصحية والبروتوكول المتبع في الهيئة العامة للترفيه بتطبيق التباعد الاجتماعي، وأعلن الفنان جورج وسوف هذا الخبر عبر حسابه الرسمي في تغريدة على موقع تويتر، وقال فيها:” لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي.. يوم الجمعة 23/ 7بجدة”، ووجه الفنان السوري كلمة شكر للمستشار ترك آل الشيخ قائلا:” كل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة”.

حفل جورج وسوف في السعودية

ذكرت العديد من المصادر الرسمية المختصة في المملكة العربية السعودية عن إقامة حفل كبير للفنان جورج وسوف في جدة، وقد أكدت المصادر ذاتها على أن التذاكر سوف تباع يوم الخميس عند الساعة السابعة مساءاً، وقد دعت الهيئة العامة للترفيه كافة المواطنين الراغبين في الحجز لترقب طرح التذاكر في الساعات القادمة.

حجز تذكرة حفل جورج وسوف في جدة

نوه الحساب الرسمي في الحفلات والتذاكر بدولة المملكة العربية السعودية من خلال موقع التواصل  الإجتماعي عن أنه سوف يتم طرح التذاكر يوم 8 يوليو عند الساعة السابعة مساءاً، ويمكن لك عزيزي الزائر حجز التذكرة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي تكت مكس.