حجز تذكرة حفل انغام بالعلا في مرايا 1444 هـ

تستمر الحفلات في دولة المملكة العربية السعودية، حيث تم الإعلان قبل ساعات قليلة عن حفلة كبيرة للفنان انغام في محافظة العلا بأحدي مناطق المدينة المنورة، حيث تهدف الجهات إلى إمتاع الجماهير ومحبي الطرب الجميل وتشجيع المواطنين على السياحة، وذلك ضمن رؤية المملكة للعام 2030، هذا وتعتبر هذه الحفلة هي الثانية للفنانة انغام خلال أيام قليلة في السعودية، وذلك بعد الإعلان عن إقامة حفلة لها مع الفنان أحمد سعد في اليوم الوطني السعودي.

حفل انغام في العلا

حجز تذكرة حفل انغام بالعلا في مرايا 1444 هـ
حجز تذكرة حفل انغام بالعلا في مرايا 1444 هـ

كشف الحساب المختص في تقديم كافة الفعاليات والمهرجانات والمناسبات في دولة المملكة العربية السعودية ” تذكرتك ” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إقامة حفلة للفنانة انغام في العلا، حيث سوف تقام الحفلة في السادس من شهر اكتوبر من العام الجاري.

قد يهمك ..حجز تذاكر حفل الفنانة موضي الشمراني بمناسبة اليوم الوطني السعودي Saudi National Day

قد يهمك ..الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

الفنانة انغام

تعتبر الفنانة انغام من أنجح الفنانة في مصر والوطن العربي، وهي بنت الموسيقار محمد على سليمان، وتمتلك الفنانة شعبية كبيرة في صفوف محبي الطرب العربي والخليجي، ولديها العديد من الأعمال الفنية والألبومات والتى حققت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك نظراً لما تعمل على تقديمه من غناء ممتع جداً بالنسبة لمحبي الطرب.

حجز تذكرة حفل انغام

يمكنك عزيزي المواطن القيام بحجز تذكرة حفل انغام من خلال زيارة الموقع التالي هــــنــا، وذلك من أجل القيام بحجز التذاكر المتعلقة في الحفلة المنتظرة للفنانة انغام.