حجز تذكرة بوليفارد موسم الرياض 2021 لحضور كافة الفعاليات المقامة في الموسم

موسم الرياض من اجمل المواسم الترفيهية الثقافية، التي تقام على ارض المملكة العربية السعودية، حيث انطلق هذا الموسم قبل شهر ونص، بدأت فعاليته في تاريخ 20 اكتوبر، وسوف يستمر الى شهر مارس لعام 2022، ويتضمن هذا الموسم عددا من الفعاليات الكبيرة والحفلات الغنائية لاشهر المطربين العرب، وعرض المسرحيات السينمائية، واقامة عروض ترفيهية وثقافية والرحلات البرية مثل سفاري، وافتتاح عدد من الاماكن مثل ملاهي ونترلاند، واغلب هذه الاحتفالات والعروض تقام داخل بوليفارد السعودية الموجود داخل مدينة الرياض، وهي منطقة سياحية تضم عددا من المطاعم والمسارح والقاعات والفنادق التي سوف تقام عليها اغلب هذه الفعاليات المبهجة للشعب السعودي، ففي هذا المقال سوف نقوم بذكر بعض الخطوات من اجل اتباعها لحجز تذاكر بوليفارد موسم الرياض بكل سهولة.

قديهمك ..تفعيل خصم بوليفارد موسم الرياض 2021

خطوات حجز فعاليات بوليفارد موسم الرياض 2021

  • تقوم عزيزي بالدخول الى موقع موسم الرياض من خلال متصفح جوجل كروم، او تحميل التطبيق من المتجر الموجود على هاتفك.
  • ثم تقوم عزيزي بالنقر فوق ايقونة تسجيل الدخول، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لهم على الموقع.
  • ثم تقوم عزيزي بالنقر فوق علامة تبويب فعاليات موسم الرياض من خلال الصفحة الرئيسية، ثم تقوم بالنقر فوق الفعالية التي ترغب في حضورها.
  • ثم تقوم عزيزي بالنقر فوق احجز الان، وتقوم بالموافقة على الشروط المرفقة اليك، وتعبئة البيانات المطلوبة منك للحجز.
  • وفي اخر خطوة تقوم عزيزي بتحديد عملية الدفع الالكتروني التي ترغب بها، وتعبئة معلومات البطاقة المصرفية الخاصة بك، والاحتفاظ بصورة الحجز في تطبيق توكلنا.