حجز تذكرة آرت بروميناد موسم جدة 2022

تستمر المملكة العربية السعودية في إطلاق فعالياتها الترفيهية والتي قد بدأت من موسم الرياض العاصمة إلى موسم جدة بالسعودية، حيث تم إطلاق فعاليات وأحداث موسم جدة الترفيهية في اليوم السابع عشر من الشهر المنصرم لعام 2022م، وتستمر حتى اليوم الثلاثون من شهر يونيو لنفس العام، ويعتبر من ضمن فعاليات موسم جدة وجود العديد من الحفلات لأشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ومن أهم المهرجانات التي ستقام في موسم جدة هو مهرجان حولك وحواليك آرت بروميناد، وذلك لوحظ على على محركات البحث أن الكثير من مواطني السعودية يبحثون بكثرة عن حجز تذكرة آرت بروميناد موسم جدة.

آرت بروميناد

تعتبر بروميناد منطقة سياحية بحرية، يقام فيها مهرجان حولك وحواليك والتي سيظهر في سماء جدة في أثناء هذا المهرجان الأوان الرائعة وعروض الألعاب النارية في السماء وعروض الدرونز، وكذلك الاحتفالات التي سيكون فيها الكثير من التسلية.

شروط حجز تذكرة آرت بروميناد موسم جدة

يشترط لحجز تذكرة آرت بروميناد موسم جدة توافر مجموعة من الشروط قبل الحصول على التذكرة،
ومن هذه الشروط:

  • أولا: يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة، وكذلك التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترجاع أو التبديل، وكافة أسعار تذاكر آرت بروميناد تشتمل على قيمة الضريبة المضافة.
  • ثانيا: يشترط لدخول الفعالية يجب أن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا “محصن”.
  • ثالثا: تعتبر التذكرة صالحة لعملية دخول واحدة وغير مسموح بإعادة الدخول، وحامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • رابعا: لا يسمح بدخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

قديهمك ..تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله في موسم جدة 2022 قريباً

قديهمك ..حجز تذكرة فعاليات موسم جدة 2022.

خطوات حجز تذكرة آرت بروميناد موسم جدة

يتم حجز تذكرة آرت بروميناد موسم جدة باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم جدة آرت بروميناد.
  2. الضغط على خيار الفاعليات.
  3. قم بتحديد الفاعلية المراد حضورها من قائمة الفعاليات المتاحة، ولحضور حضور مهرجان جدة آرت بروميناد قم بالقر على خيار جدة آرت بروميناد.
  4. بعد ظهور تفاصيل أسعار التذاكر فإنه يتعين عليك الضغط على خيار استمرار، بعد ذلك سيطلب منكم الموقع إدخال مجموعة من البيانات.
  5. قم بإدخال البيانات المطلوبة، وتحديد طريقة الدفع المناسبة من بين الخيارات المتاحة، ثم يتم دفع قيمة التذكرة بالطريقة التي تم تحديدها سابقًا.
  6. ثم أخيرا يتم طباعة التذكرة وإحضارها عند الذهاب للفاعلية.