حجز تذاكر مباراة نادي الشباب وأبها في موسم الرياض الثاني 2022

طالت أنشطة موسم الرياض الثاني جميع المناحي الترفيهية، حيث كان هناك العديد من الفعاليات المختلفة مثل الحفلات الغنائية والعروض المسرحية ورحلات السفاري وكذلك المباريات الرياضية، حيث ضمّ الموسم مباريات عدة حشدت جمهور واسع، اليوم أمامنا مباراة جديدة تقام ضمن فعاليات الموسم هي مباراة نادي الشباب و نادي أبها سنتعرف لتفاصيلها في هذا المقال.

موسم الرياض الثاني

تم تنظيم موسم الرياض لأول مرة في العام 2019م، وتوقفت فعالياته في عام 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد، وتم في 20 أكتوبر 2021، إطلاق الموسم الثاني من الموسم والذي حمل شعار “تخيل أكثر”، مع الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية، وقد أُطلق الموسم على اربعة عشر منطقة ثانوية تفوق الخيال، تتميز كلّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات و المطاعم والمهرجانات والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

مباراة نادي الشباب ضد نادي أبها

أعلن موقع تكت مكس وهو الموقع الذي أطلقته هيئة الترفيه السعودية عن مباراة شيقة تقام على أراضي موسم الرياض الثاني بين فريق نادي الشباب وفريق أبها، حيث أعلن الموقع عن تفاصيل هذه المباراة وأسعار تذاكرها، سنضعك عزيزي المتابع في صورة هذه التفاصيل وأيضاً أسعار التذاكر.

تفاصيل مباراة الشباب وأبها

جمهور موسم الرياض على موعد مع مباراة مميزة تجمع بين كل من نادي الشباب ونادي ابها، وذلك يوم السبت, 08 يناير 2022، الساعة 06:00 م، في ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث تبدأ أسعار التذاكر. من 10 ريال.

قد يهمك: حجز تذاكر حفلات وفعاليات منطقة العاذرية في موسم الرياض الثاني 2022

أسعار تذاكر حجز المباراة

الجدول التالي يوضح لك عزيزي فئات التذاكر المتوفرة للمباراة وكذلك سعرها يمكنك تحديد الفئة التى ترغب بها:

F1 عائلات 10 ريال
F2 عائلات 10 ريال
D 10 ريال
L1 10 ريال
L2 10 ريال
L3 10 ريال
L4 10 ريال
G 300 ريال
VIP BOX1 5,000 ريال
VIP BOX2 5,000 ريال

قد يهمك: حجز تذاكر معرض نقوة ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2022

طريقة حجز التذاكر

يمكن حجز التذاكر عن طريق موقع تكت مكس بسهولة وذلك بالدخول الى الموقع وتصفح الفعاليات الموجودة واختيار مباراة نادي الشباب ونادي أبها والضغط على احجز الآن، ثم تسجيل دخولك بحسابك وتحديد فئة التذاكر وعددها وتحديد طريقة الدفع ثم ربط التذكرة مع تطبيق توكلنا وتأكيد الحجز.