حجز تذاكر مباراة السد والغرافة القادمة في الأسبوع الـ5 من دوري نجوم قطر وموعد المباراة

ينتظر عشاق كرة القدم موعد المباراة المقبلة بين السد والغرافة في دوري نجوم قطر. وستقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس ويستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد فعاليات مباراة الأسبوع الأول بين الفريقين. جدير بالذكر أنه يمكن الآن حجز تذاكر مباراة السد والغرافة عبر منصة حجز تذاكر الدوري. تذاكر نجوم قطر الالكترونية.qsl.qa تحظى المباراة المرتقبة بين الغرافة والسد في الدوري باهتمام إعلامي وجماهيري كبير نظرا لأهمية المباراة وقوة الفريقين. ولذلك سنتناول في هذا المقال وعلى موقعكم المفضل علمني خطوات حجز تذاكر مباراة السد والغرافة ورابط تذاكر دوري نجوم قطر وأسعار التذاكر. .

موعد المباراة القادمة بين السد والغرافة في دوري نجوم قطر

موعد مباراة الغرافة والسد

ويواجه السد منافسه الغرافة يوم الخميس المقبل 28 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً (بتوقيت قطر). وستقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس من منافسات الدوري القطري لموسم 2023. موسم 2024. السد يدخل المباراة برغبة قوية وواثقة في تحقيق الفوز وحصد النقاط. ومن أصل ثلاث مباريات، يحتل السد المركز الثالث في ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 10 نقاط. هذا وقد حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن، لذلك يحاول تجاوز عقبة الغرافة الصعبة ومواصلة الضغط على المتصدر نادي الريان الذي يتواجد في المركز الأول .

في المقابل، يأتي الغرافة برغبة قوية في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات ومواصلة مسيرته نحو القمة. ويدخل الغرافة المباراة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات. الذي تمكن من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة دون هزيمة، لذا من المنتظر أن نشهد مباراة قوية ومثيرة تتسم بالتنافسية ورغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

رابط حجز تذاكر مباراة السد والغرافة وتذاكر دوري نجوم قطر 2023

يتم حجز تذاكر دوري نجوم قطر إلكترونياً عبر منصة حجز تذاكر دوري نجوم قطر “tickets.qsl.qa” على النحو التالي

  • قم بزيارة موقع تذاكر الدوري القطري تذاكر السد.
  • اختيار مباراة السد والغرافة والضغط على أيقونة (حجز المقاعد).
تذاكر السد Tickets.qsl.qa
  • اختر مقعدك ورقم الجلوس.
حجز تذاكر مباراة الغرافة والسد
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وانقر على أيقونة (تسجيل الدخول).
حجز تذاكر دوري نجوم قطر
  • قم بتأكيد الحجز بعد دفع الرسوم.