حجز تذاكر فعاليات ونتروندرلاند في موسم الرياض الثاني 2021

عُقد هذا الحدث الأضخم والأكثر تميزاً على مستوى الوطن العربي، لأول مرة في عام 2019 حيث امتدّ من أكتوبر حتى يناير 2020، وقد شهد الحدث الافتتاحي أكثر من 10 ملايين زيارة للمكان في ذلك الوقت، واليوم تتجدد هذه الفعاليات في عام وموسم جديد وذلك بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا، ليضم العديد من المناطق التى من أهمها بوليفاريد الرياض سيتي وكومبات فيلد وقرية زمان والمنطقة الرائعة ونترويندرلاند، والتى سنتعرف اليها والى أهم فعالياتها خلال هذا المقال.

منطقة ويتروندرلاند 2021

تعد منطقة وينترلاند في الرياض هذا العام من أهم مناطق فعاليات موسم الرياض، وقد انطلقت في 26 أكتوبر بمساحةٍ أكبر بنسبة 40% من النسخة الأولى 2019، وبحلة جديدة ومختلفة تماماً عنها، نظراً للنجاح الباهر ولارتفاع الطلب على الألعاب التى تضمها وقد كانت الهيئة العامة للترفيه أعلنت أنّها زادت المكان إلى 376,025 كم مربع.

فعاليات ونترويندرلاند موسم الرياض الثاني 2021

تضمّنت المنطقة في موسم الرياض 2021 الكثير من الفعاليات والألعاب حيث بلغ عدد الألعاب إلى أكثر من 103 لعبة من أبرزها وأهمها:

  • فعالية “ماجيك توي” بوكس والتي قدّمت أنشطة للأطفال، بالإضافة إلى الشخصيات الكرتونية التي تجوّلت بين الزوّار.
  • ألعاب “سكاي لوب” والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم خاصةً وأنها متنقّلة، وتتسعّ لحوالي 12 راكباً في الجولة الواحدة.
  • بيت الرعب.
  • حلبة التزلج الأكبر في الشرق الأوسط وغيرها من الألعاب التي أُقيمت ضمن أجواء مميّزة مُحاطة بنافورة مياه راقصة.
  • خيمة السيرك التي تقدّم العروض البهلوانية.
  • المهرجان الشتوي والذي يحتوي على فعاليات تُقام في محيط ثلجي بالكامل مميز ومثير. كما يمكن القيام بالعديد من الألعاب المتوفّرة في هذه المنطقة وذلك في ظلّ العديد من إجراءات السلامة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتضمّ المنطقة قاعة احتفالات مصممة خصيصاً للأطفال تخوّلهم من تجربة عيش شخصياتهم.

طريقة حجز التذاكر

تسهيلاً على متابعي الموسم وضعت هيئة الترفيه السعودية  موقع موسم الرياض يمكن من خلاله التعرف على كافة فعاليات وأنشطة موسم الرياض، يمكنك عزيزي المتابع الدخول للموقع وحجز التذاكر.