حجز تذاكر حفل حسن شاكوش واحمد سعد وعمر كمال ضمن حفلات موسم جدة 2022

من المقرر أن تقام حفلة تجمع بين الفنانين الثلاثة حسن شاكوش واحمد سعد وعمر كمال ضمن حفلات موسم جدة 2022 خلال الموسم الثاني المنطلق منذ بداية أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث يستمر موسم جدة في تقديم العديد من الحفلات والفعاليات المميزة من أجل إمتاع كافة المتوافدين إلى الفعاليات وأماكن الترفيه في محافظة جدة، حيث سوف تقام الحفلة مقابل ردسي مول في مسرح ليالينا في جد.

حفلات موسم جدة

منذ انطلاق موسم جدة تستمر الحفلات والفعاليات في محافظة جدة، يتم في خلال موسم جدة العديد من الفعاليات والحفلات، وكل يوم يتم تقديم الألعاب النارية التى تنور سماء جدة، وسوف يكون صيف مميز، وسوف تستمر تلك الفعاليات حتى 60 يوم، وسوف يتم تقديم أكثر من 2800 فعالية، تضم 60 لعبة ترفيهية و20 حفلة غنائية و4 معارض عالمية، والعديد من الفعاليات المميزة.

حفلات موسم جدة
حفلات موسم جدة

حفل عمر كمال واحمد سعد وحسن شاكوش

أكدت المصادر المطلعة على فعاليات موسم جدة على أنه سوف تقام حفلة كبيرة تجمع كلاً من حسن شاكوش وعمر كمال واحمد سعد ضمن حفلات موسم جدة، وسوف تقام الحفلة في 21 مايو من العام الجاري.

تذاكر حفل احمد سعد وحسن شاكوش وعمر كمال

أعلن الحساب الرسمي تذكرتك المختص في تقديم كافة الأخبار المتعلقة في التذاكر للفعاليات والحفلات المقامة في السعودية، وقد أكد الحساب على أنه سوف يتم طرح تذاكر الحفل المنتظر للمطربين المصريين عمر كمال واحمد سعد وحسن شاكوش في حفلات موسم جدة عند الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم الحجز من خلال موقع موسم جدة الإلكتروني.

حجز تذكرة حفلات موسم جدة

يتم من خلال موقع موسم جدة الإلكتروني العمل على حجز العديد من الحفلات والفعاليات في موسم جدة الإلكتروني، وتهدف تلك المنصة إلى تسهيل الحجز لكافة المواطنين الراغبين في الإستمتاع بكافة الفعاليات في المملكة العربية السعودية.