حجز تذاكر ألعاب موسم جدة 2022 فعاليات الموسم الثاني

قدم موسم جدة 2022 العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية والأدبية والفنية والتي انطلقت مع بداية عيد الفطر المبارك، والتي لاقت إقبالا جماهيريا كبير حولت مدينة الرياض الى ساحة لتصوير لدى الزوار والسياح حيث يتوافد عدد جماهيري كبير منذ انطلاق الموسم لتعرف على جمال المملكة التاريخي والثقافي والحضاري بالإضافة، إلى جعل مدينة جدة واجهة سياحية لدى الزوار والوافدين نظرا العديد من الأنشطة والفعالية المنوعة التي احتضنها موسم جدة.

موسم جدة 2022

يعتبر موسم جدة أحد أكبر مهرجانات السعودية في نسخته الجديدة بعد ايقاف لمدة عامين نظرا لجائحة كورونا حيث يشمل المسرحيات والعروض الغنائية والعربية والمسرحيات والالعاب النارية والحافلات والأنشطة والفعالية المتنوعة والتي تستمر لمدة60 يوما حيث تضم 2800 فعالية عدا عن المسارح العربية والعالمية وألعاب ترفيهية متنوعة وعروض السيرك.

موسم جدة 2022
موسم جدة 2022

ألعاب موسم جدة

تعتبر من اجمل الالعاب التي ينتظرها الاطفال بحضورها حيث ترسم على وجوهم البسمة والفرحة والسعادة بعروضها المشوقة والممتعة والتي تبدأ من 14مايو حتى 28من مايو من الساعة ال5 مساءحتى ال2 صباحا حيث يلتقط الزوار الصور لكافة العروض في موسم جدة ويلتقطوا أجمل الصور لأطفالهم وعوائلهم وسط البسمة والفرحة .

كيفية حجز تذاكر لحضور ألعاب موسم جدة

مكن للمواطنين حجز تذاكرهم في لعبة بليبي ليتسنى لهم الاستمتاع بأجواء من الفرح وذلك باتباع الخطوات التالية :-

  • يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم جدة.
  • الاطلاع على الفعاليات وموعد حجزها واسعار التذاكر.
  • اختر الفعالية المراد حضورها من الفعاليات من موسم جدة.
  • اضغط على احجز الان اختار توقيت الحجز وسعر التذكرة ونوعه.
  • ثم اختر اشتري الان اختر توقيت عرض الفعالية ثم اختار المقعد المراد الحضو.
  • تحديد طريقة الدفع لحجز المقعد سداد ثمن التذكرة من خلال الطرق المتاحة إدخال بيانات الدفع الالكتروني لدى البطاقات المتاحة.