حتى 4 سنوات قادمة | مجلس الوزراء يعلن إلغاء رسوم الإقامة ورخص العمل ونقل الخدمات والمقابل المالي لهذه الجنسيات

مجلس الوزراء يعلن إلغاء رسوم الإقامة وتصاريح العمل ونقل الخدمات والبدلات المالية لهذه الجنسيات لمدة 4 سنوات، كما قرر مجلس الوزراء السعودي مساء أمس، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل السعودي، لتحمل رسوم تصحيح أوضاع النازحين، وإعفائهم من دفع كافة الرسوم حتى نهاية الفترة، ومن خلال موقعنا سنقدم تفاصيل اجتماع مجلس الوزراء السعودي الحاضر بقيادة ولي العهد.

مجلس الوزراء يعلن إلغاء رسوم الإقامة وتصاريح العمل ونقل الخدمات والتعويضات المالية لهذه الجنسيات

وتضمن قرار مجلس الوزراء السعودي إعفاء النازحين من دول الجوار من رسوم تصاريح العمل وتكاليف الإقامة ونقل الخدمات، فضلاً عن التعويض المالي، لجنسيات محددة وهي النازحين اليمنيين، والنازحين العراقيين، واللاجئين السوريين المستحقين. للحروب في بلدهم الأصلي.

تفاصيل اجتماع مجلس الوزراء السعودي برئاسة ولي العهد

جدير بالذكر أن ولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء، شكر الله عز وجل أن يوفق هذا البلد ويستقبل العديد من النازحين واللاجئين من الدول المجاورة، بهدف تمثيل المملكة. . دور في المساعدات الإنسانية.

وانتهى اجتماع مجلس الوزراء السعودي بعدد من القرارات منها أن تتحمل الدولة مسؤولية من يتم احتجازه وتصحيحه من النازحين واللاجئين من دول الجوار، وذلك على النحو التالي (رسوم تصريح العمل – تكاليف الإقامة – رسوم النقل الخدمات – بدلات التعديل المهني – التعويض المالي للمنشآت) لمدة 4 سنوات من تاريخ التصحيح.

وكان قرار تواجد وبقاء النازحين واللاجئين من دول الجوار قد نوقش في الاجتماعات الأخيرة لمجلس الوزراء السعودي، التي ترأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وانتهت بالدولة التي تحملت همهم. مصاريف. لمدة 4 سنوات لتصحيح أوضاعهم.