حتى نهاية الأسبوع | المركز الوطني للأرصاد يكشف عن طقس المملكة ودرجات الحرارة

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية حالة طقس المملكة وآخر درجات الحرارة في العديد من مدن ومناطق الدولة أياماً، نعرض لكم عبر موقعنا تفاصيل حالة الطقس في السعودية.

ويبين المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس في المملكة

يعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن بداية هطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة، تصاحبها رياح نشطة مثيرة للغبار والرمال. والمكرمة، وكذلك في أجزاء من مناطق: الرياض، والقصيم، وحائل، والجوف، والحدود الشمالية والشرقية.

كما أوضحت أن الرياح ستواصل هبوبها بنفس القوة في كل من مكة والمدينة، لذا على الجميع الحذر والانتباه عند الخروج من منازلهم.

درجات الحرارة في المملكة حتى نهاية الأسبوع

أما عن درجات الحرارة في كبرى مدن المملكة العربية السعودية، فسجلت مكة المكرمة اليوم نحو 37 درجة مئوية، وجازان وبيشة والمدينة المنورة 34 درجة، ونجران حوالي 36 درجة، ووادي الدواسر 35 درجة.

أما أدنى درجات الحرارة فكانت القريات والسودة 12 درجة ليلا، والباحة 14 درجة مئوية، وحائل والطائف وعرعر 15 درجة وسجلت كل منهما أعلى نسبة رطوبة حوالي 95%. .

لذلك قدمنا ​​لكم التفاصيل الكاملة للحالة المناخية داخل المملكة مع ذكر أهم المناطق والمدن التي تشهد أعلى درجات الحرارة في هذه الأيام وحتى نهاية الأسبوع. وعلى الجميع أخذ الحيطة والحذر ومتابعة كل ما ينشر ويعلن من خلال المركز الوطني للأرصاد الجوية.