“حتى لو عليك متعثرات ومديون” قدم على قرض شخصي بقسط 400 ريال شهري بموافقات سريعة فوري أونلاين بدون تحويل راتب

قرض شخصي بقسط شهري 400 ريال احصل على تمويل شخصي في دقائق، حتى لو كان لديك تعثرات وديون. الآن سيتم سداد ديونك دفعة واحدة وبالأقساط على مدة أقصاها 5 سنوات. لا تغضب من الطرف الذي يحكم عليك. اليوم، إليكم الحل الأمثل للموظفين وأصحاب المعاشات الذين يجدون صعوبة في سداد ديونهم: الحل هو تمويل شركة الأولى دون تحويل راتب. يمكنك الحصول على قرض شخصي بسيط بفترة سداد طويلة من شركة الأولى للتمويل. كما تختلف هذه الشركة في نظام الدفع بالتقسيط الخاص بها عن الشركات الأخرى التي تقدم لك قرضًا شخصيًا بفترة سداد قصيرة تصل إلى 24 شهرًا كحد أقصى، مثل شركة المنصة إمكان. ستجد أدناه كافة التفاصيل المتعلقة بالحصول على تمويلك الشخصي الأول بدون ضامن. لذا تابعوني أدناه على موقع ثقفني.

قرض شخصي بقسط شهري 400 ريال

أحصل على مبلغ 16,000 ريال من شركة الأولى للتمويل. سداد الديون بهذه القيمة مرة واحدة والتخلص منها على الفور. سيتم تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي في غضون ساعات قليلة. لذلك عزيزي الزائر لا تتردد في الاستفسار. كما تتميز شركة الأولى بتقديم القروض بأقل الرواتب الشهرية وأقل ربح تنافسي بين شركات التمويل.

والجدير بالذكر أنه ليس من الضروري أن تقتني 16,000 ريال فقط، حيث أن شركة الأولى للتمويل يمكنها تمويلك من 10,000 إلى 500,000 ريال. هنا يمكنك إدخال راتبك ومعرفة قيمة القرض الشخصي. لمعرفة التفاصيل الكاملة عن راتبك.

كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي إذا كانت لدي التزامات؟

يمكن الحصول عليها قرض شخصي بقسط شهري 400 ريال من الشركة الأولى بخطوات بسيطة جداً وهي كالآتي.

  • أولاً، اذهب إلى المنصة الشركة المالية الأولى.
  • ستحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول إلى First Finance باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • بعد ذلك يتم اختيار المنطقة المخصصة للأفراد.
  • ويجب أيضًا إنشاء خيار التمويل الشخصي.
  • قم باختيار قيمة التمويل الشخصي الأولية بدون تغطية الراتب وفترة السداد التي يجب تقسيط المبلغ خلالها.
  • قم بالموافقة على شروط وأحكام الشركة ثم اضغط على “إرسال الطلب”.

وفي الختام عزيزي القارئ، ناقشنا لك اليوم كيفية أخذ 16000 ريال قرض شخصي بقسط شهري 400 ريال تصل إلى 5 سنوات. نتمنى للجميع يوما سعيدا ونتمنى لكم الصحة والسلامة.