حتغير “الريالات” بكام .. سعر الريال السعودي اليوم الأحد 8 سبتمبر في البنوك المصرية اسعار بوش

في بداية تعاملات البنوك الصباحية ننشر لكم اليوم الأحد 8 سبتمبر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، حيث تزايدت عمليات البحث بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خاصة عن سعر الريال السعودي في نفس الوقت. تزامنًا مع وقت العمرة المولد النبوي الشريف، حيث يسافر العديد من المصريين إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة خلال هذه المناسبة الدينية الكبرى، بالإضافة إلى البحث المستمر عن العاملين المصريين في المملكة وأسرهم الذين يقومون بالتحويلات البنكية المستمرة الريال وتحويله إلى العملة المصرية. وهذا من الأمور الأساسية التي تؤثر بشكل كبير على سعر صرف الريال السعودي في مصر مقابل الجنيه المصري. وفيما يلي نخبركم بسعر الريال السعودي اليوم الأحد 8 سبتمبر في البنوك المصرية بحسب آخر التحديثات.

سعر الريال السعودي اليوم

وأبرزها الريال السعودي الذي أظهر استقرارا كبيرا في الآونة الأخيرة بدءا من الأيام الأولى من شهر سبتمبر. إلا أن هناك بعض الفروق البسيطة التي تحدث بنسب بسيطة بين الارتفاع والانخفاض، كما هو الحال مع الأسعار بشكل عام، ونظرًا لاستقرار السعر في مختلف البنوك في مصر، فقد ظل سعر صرف الريال السعودي مستقرًا نسبيًا وسجل أعلى سعر لشراء الريال السعودي نحو 12.93 جنيها وبيعه نحو 12.96 جنيها في عدد البنوك والمؤسسات المصرية.

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 8 سبتمبر في البنوك المصرية

نقدم لكم في هذه الفقرة سعر الريال السعودي اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 وفقا لآخر التحديثات التي وردتنا من البنوك المصرية وسوق البنوك، على أن نعلمكم فورا بأي تحديثات للأسعار. وصلت تحديثات سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري إلى البنوك المصرية اليوم:

  • سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري اليوم 12.88 جنيه للشراء و 12.92 جنيه للبيع.
  • وسجل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري اليوم نحو 12.87 جنيه للشراء وحوالي 12.92 جنيه للبيع.
  • أما سعر الريال السعودي في بنك مصر اليوم فبلغ 12.86 جنيه عند الشراء و 12.92 جنيه عند البيع.
  • كما بلغ سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية نحو 12.88 جنيها عند الشراء ونحو 12.92 جنيها عند البيع.
  • وسجل السعر في البنك التجاري الدولي نحو 12.83 جنيها للشراء ونحو 12.92 جنيها للبيع.