“حاسس انك اتظلمت في النتيجة؟” ازاي اعمل تظلم ثانويه عامه؟ وتظلم الثانويه العامه بكام؟ ازاي اعمل تظلم

“هل تشعر بالظلم من النتيجة؟” كيف اقدم تظلم للثانوية العامة؟ كم هو الظلم الذي تعرضت له الثانوية العامة؟ كيف يمكنني تقديم شكوى؟ هذه كلها أسئلة تطرح لدى طلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة وانخفاض الدرجات التي حصلوا عليها عن المتوقع. ولذلك نعرض طريقة تقديم شكوى على نتيجة الثانوية العامة في المقال التالي.

“هل تشعر بالظلم من النتيجة؟” كيف اقدم تظلم للثانوية العامة؟

خصصت وزارة التربية والتعليم المصرية رقما لتلقي الأسئلة حول الشكاوى التي يتم تقديمها بشأن نتائج الثانوية العامة.

وهو الخط الساخن “19368” الذي يتم تقديم الشكوى عليه فوراً، مع العلم أنه يجب أن يكون خلال 10 أيام من إعلان النتيجة، مما يعني أن كل من يريد تقديم الشكوى ملزم بالتقدم في المستقبل القريب. أيام.

كم هي شكوى المدرسة الثانوية؟

إذا أردت بيان قيمة السلعة الواحدة التي تريد تقديم شكوى بشأن النتيجة الإجمالية لها، تصل قيمة السلعة الواحدة إلى 300 جنيه مصري، ويتم سدادها بأكثر من طريقة.

وأدرجت وزارة التربية والتعليم المصرية الطرق التي يمكن من خلالها تقديم الشكوى وهي البريد المصري، ماي تايم، فوري، سداد، إيجيباي، أمان، ضمان، مصاري، ممكن، المستفيد، ويف، خالص موبايل، طلق، وصناديق. لصندوق دعم وتمويل مشروعات التعليم.

ولذلك فإن المناقشة هي “هل تشعر بالظلم من النتيجة؟” مناقشة. كيف اقدم تظلم للثانوية العامة؟ كم هي شكوى المدرسة الثانوية؟ كيف يمكنني تقديم شكوى مع ذكر الرقم المقدم به الشكوى وقيمة الشكوى لمادة واحدة.