حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن اللاعبين يدركون تماما مدى صعوبة المباراة بينهم وبين نظيرهم نادي الجيش الرواندي، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف بيراميدز الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا على ملعب أماهورو في كيجالي يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا.

وأوضح الشناوي أن بيراميدز واجه الجيش الرواندي في نفس الجولة من دوري أبطال أوروبا العام الماضي، لكن مواجهة السبت كانت مختلفة بالتأكيد، في ملعب مختلف ومنافس متطور يضم لاعبين جيدين وفي ملعب كبير مليء بالجماهير. ولذلك فإن المباراة لن تكون سهلة ووعد اللاعبون بتحقيق الفوز قبل العودة إلى القاهرة.

وشدد الشناوي على أن الفريق على أتم الاستعداد لهذه المواجهة ويعلم أنه أمام مهمة يجب إكمالها من أجل اجتياز دور المجموعات وهو الهدف الأهم حاليا.

وشدد الشناوي على أن اللاعبين معتادون على ظروف اللعب في أفريقيا وعلى استعداد تام لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل مهما كانت الظروف.

أكمل فريق نادي بيراميدز تدريباته في العاصمة الرواندية كيجالي، استعدادًا لمباراة ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الجيش الرواندي. وتقام المباراة يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا على ملعب أماهورو.

وأقيمت المران الختامي على ملعب أماهورو حيث ستقام المباراة، واستمر التدريب لمدة ساعة، حيث سمح الجهاز الفني للإعلام الرواندي بالحضور وتصوير التدريبات لمدة 15 دقيقة.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة الثنائي فيستون مايلي وبلاتي توري في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد وصولهما للمهمة من بلادهما أمس، واطمأن الجهاز الفني على جاهزيتهما.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

وعقد الاجتماع الفني للمباراة اليوم على ملعب أماهورو بحضور ممثلي الفريقين حيث تم الاتفاق على تفاصيل المباراة.

وسيرتدي بيراميدز اللون الأزرق بالكامل بينما سيرتدي حارس مرمى الفريق اللون الأخضر وسيرتدي فريق الجيش الرواندي اللون الأبيض بالكامل بينما سيرتدي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل ساعة ونصف من بداية المباراة، حيث يتسع ملعب أماهورو لحوالي 45 ألف متفرج وتم بيع تذاكر المباراة بالكامل.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني كل من: اللواء هشام زيد مدير اللعبة، د. مصطفى المنيري رئيس الطاقم الطبي، ومحمد طاهر مدير الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.