جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يمكنك الاختيار حسب ذوقك الشخصي حيث أن هناك العديد من محبي البسكويت المحشو بالشوكولاتة بينما هناك من يفضل البسكويت العادي فقط.

بالإضافة إلى فئة أخرى وهي فئة الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً معيناً، يقومون بشراء أنواع مختلفة من بسكويت الدايت.

أنواع ملفات تعريف الارتباط في السوبر ماركت

أي بائع ناجح يريد تحصيل أكبر قدر من الربح يجب عليه توفير جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت الخاص به حتى يتمكن من تلبية احتياجات وأذواق مختلف أنواع المشترين.

أولاً: أنواع بسكويت رقائق الشوكولاتة

قد يكون هناك طلب أكبر على جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت، إلا أن البسكويت المليء بالشوكولاتة يحظى بأفضل نسبة مبيعات لأن عدد كبير جدًا من البالغين والأطفال يفضلونه.

1- بسكويت الأوريو

من بين جميع أنواع البسكويت الموجودة في السوبر ماركت نجد بسكويت أوريو هو المفضل لدى الكثير من الأشخاص، وبالتالي يحصل البائعون الذين يبيعونه على أكبر نسبة ربح ممكنة.

ويعتبر من أنواع الكوكيز العالمية التي لا تقتصر مبيعاتها على الدول العربية فقط. بمزيج من الكاكاو الخام والكريمة البيضاء عالية الجودة.

ولا يفوتك أيضاً:

2- بسكويت أصابع كادبوري

تعتبر شركة كادبوري من الشركات العالمية المعروفة منذ تأسيسها عام 1951، وهي متخصصة في إنتاج أنواع مختلفة من الشوكولاتة حول العالم، إلا أنها في الآونة الأخيرة قامت بدمج ما تصنعه من الشوكولاتة والبسكويت.

لتنتج لنا منتج يعتبر الأجمل بين جميع أنواع البسكويت الموجودة في السوبر ماركت، والذي يأتي على شكل أصابع مغطاة بالكامل بالشوكولاتة، ويتفق الكثيرون على جمال وروعة طعمها.

3- بسكويت كوكيز الشوكولاتة

منذ أن انتشرت الكوكيز حول العالم، نالت إعجاب الكثيرين، نظراً لطعمها المميز وحجمها الصغير، مما يسهل شرائها في أي وقت وفي أي مكان وسط محبي الحلويات.

وتأتي على شكل دوائر صغيرة مزينة بقطع صغيرة من الكاكاو والشوكولاتة، ويمكن للبائع الاختيار بين نكهاتها وهما الشوكولاتة والفانيليا حسب ذوقه الشخصي.

4- بسكويت النادي

وعند ذكر أنواع الكوكيز الموجودة في السوبر ماركت، لا يجب أن ننسى بسكويت كلوب، الذي يتميز بنكهاته المتعددة وطعمه الرائع، لأنه يتوفر بالشوكولاتة والبرتقال والنعناع وغيرها من النكهات اللذيذة.

ويزداد السحب على بسكويت كلوب بشكل مكثف لأنه متوفر بأحجام مختلفة، منها الصغير والعائلي، مما يتيح للمشتري الاختيار بين الحجمين بالسعر الذي يناسبه.

5- بسكويت كيت كات

تُعرف شوكولاتة الكيت كات بأنها من أفضل أنواع الشوكولاتة حول العالم، ومنذ إطلاق كوكيز الكيت كات، زاد الطلب على المنتج، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها مصنوعة على درجة عالية من الدقة والجودة.

وهي عبارة عن شرائح رقيقة من الكوكيز تتوسطها طبقات رقيقة من الشوكولاتة، وأخيراً يتم تغطية كل هذه الشرائح بطبقة سميكة من شوكولاتة كيت كات شوكولاتة كيت كات دون أن تكلف السعر الذي يعتبر مرتفعاً بالنسبة للبعض.

6- بسكويت الماكرون

ومن بين جميع أنواع البسكويت الموجودة في السوبر ماركت، يتميز هذا النوع بألوانه الزاهية التي تجذب انتباه عدد كبير من الأطفال، ولذلك يحصل بائعه على النسبة الأكبر من المبيعات.

كما أنها تتميز بأحجامها ونكهاتها المختلفة ولكن حشوتها لا تتغير وهي الشوكولاتة وهناك الكثير من البالغين يحبونها أيضاً ويبحثون عنها في الأسواق العربية والعالمية بسبب تساوي نسب السكر فيها ومفيدة. المواد التي تحتوي عليها.

ثانياً: أنواع بسكويت الشاي

نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يحبون تناول البسكويت مع الشاي، إلا أن بسكويت الشوكولاتة لا يعتبر الخيار الأنسب، لذلك في هذه الحالة يفضل الكثير من الأشخاص شراء بسكويت الشاي الذي يمنحهم مذاق رائع عند تناولهم الشاي. .

1- بسكويت أولكر

وهو من أشهر أنواع بسكويت الشاي الموجودة في السوبر ماركت لأنه يتميز بطعمه المقرمش وقدرته العالية على إرضاء من يتناوله، كما يفضل الكثير من الأطفال شرائه عند الذهاب إلى المدرسة، كما يعتبرونه إنها وجبة كاملة.

2- بسكويت الشعير والحليب

ويشتهر هذا النوع بين جميع أنواع البسكويت الموجودة في السوبر ماركت بجودته العالية، وذلك لأنه يضم بين مكوناته كمية مناسبة من الحليب، مما ساعد على إنتاجه بجودة عالية وطعم رائع، إلا أنه لا يوجد إلا في الأسواق العربية.

ولا يفوتك أيضاً:

3- البسكويت الغني

تتميز هذه البسكويت بافتقارها إلى الحشوة اللذيذة، كما أنها تأتي سادة تمامًا، مما يجعلها أنسب أنواع البسكويت للشرب مع الشاي.

ورغم أن هذا البسكويت لا يحظى بشهرة كبيرة بين عدد كبير من الناس، إلا أنه يحقق مبيعات عالية مقارنة بأنواع البسكويت العادية الأخرى، وذلك لاحتوائه على قيمة غذائية عالية مناسبة للأطفال.

4- البسكويت الهضمي

ويعتبر من أنواع البسكويت المشهورة في الأسواق المحلية والعالمية، حيث تم إطلاقه هناك لأول مرة عام 1839م، ومنذ ذلك الحين احتل المركز الأول بين أفضل أنواع البسكويت الموجودة في محلات السوبر ماركت. في العالم الغربي والعربي في نفس الوقت.

وذلك لاحتوائها على نسب متساوية من العناصر الغذائية المفيدة التي يحتاجها الفرد بشكل يومي، بالإضافة إلى أنها تتيح لمن يتناولها الاستمتاع بطعمها الرائع المقرمش، والذي يأتي بأشكال مختلفة:

الهضمي بالملح .
الكراميل الهضمي .
الشوكولاتة الهضمية.
دايجستيف بكريمة الشوكولاتة البيضاء.

ثالثاً: أنواع بسكويت الدايت

يحب الأشخاص بشكل عام جميع أنواع البسكويت المتوفر في السوبر ماركت، لكن الأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية لإنقاص الوزن لا يفضلون النوعين السابقين، لما يحتويان عليه من سعرات حرارية عالية، لذلك يتجهون إلى الأنواع الخفيفة من بسكويت الدايت.

1- كوكيز دايجستيف من ماكفيتيز

يأتي بسكويت ماكفيتي دايجستيف بنكهة الشوفان ليناسب احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على وزنهم وصحتهم دون سعرات حرارية زائدة عديمة الفائدة، حيث يتكون من كمية محددة من الشوفان التي تساعد على ملء المعدة وإنقاص الوزن.

2- البسكويت الطبيعي

يتوفر هذا الكوكيز بأكثر من نكهة، مما يزيد من شعبيته بشكل كبير خلال فترة قصيرة، بالإضافة إلى قدرته على ملء المعدة رغم تناول كمية قليلة منه، وهو ما يرغب فيه كل شخص يتبع نظاماً غذائياً. فقدان الوزن.

3- بسكويت بلفيتا

ما يميز هذا النوع من البسكويت هو أنه مصنوع من مواد طبيعية 100%، مما يعني أنه خالي تماما من المواد الحافظة التي تدخل في صناعة العديد من المنتجات، مما يشكل خطرا على الأطفال والكبار.

كما أنه متوفر بنكهتين مختلفتين للاختيار من بينها حسب الذوق الشخصي.

4- بسكويت كاندريل

وعلى الرغم من توفره بأكثر من نكهة، مثل القهوة والكراميل والتوفو والبندق، إلا أنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة، ولهذا السبب بالضبط يفضله أخصائيو التغذية.

فهو يمنحهم الطعم اللذيذ ويحافظ على صحتهم في نفس الوقت.

ولا يفوتك أيضاً:

5- بسكويت الشيشة ببذور الكتان

وهو من أشهى أنواع البسكويت التي يطلبها الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً منخفض السعرات الحرارية باستمرار، لأنه يمدهم بالعناصر الغذائية المفيدة التي يحتاجونها، كما أن سعره مناسب لعدد كبير من الأشخاص.

6- بسكويت موراي

ويحتل مكانة خاصة بين جميع أنواع بسكويت الدايت الموجودة في السوبر ماركت، لأنه يساعد على إنقاص الوزن، كما أنه آمن للاستخدام لمن يعانون من مرض السكري.

يمنح مستخدميه قيمة غذائية عالية وفي نفس الوقت طعماً رائعاً دون إضافة الكثير من السعرات الحرارية، ويمكن تمييزه بشكله الذي يشبه الوردة المخبوزة.

ولا يفوتك أيضاً:

7- يخفف البسكويت من دايجستف

فهو خالي تماماً من السكريات والسعرات الحرارية العالية، ويساعد على إتمام عملية الهضم بشكل أفضل، مما يجعله من أفضل أنواع البسكويت التي يستخدمها الأشخاص الذين يتبعون الحميات الغذائية.

قد يعجبك أيضًا