جلد حمد الله بعصا!! تعرف على جلاد أفضل محترفي الكرة السعودية ولماذا قام بضربه

تناولت بعض التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له نجم نادي الاتحاد السعودي الحالي، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي أمام نادي الهلال السعودي. أنه من مشجعي الاتحاد الكبير ويدعى فيصل العبود الذي كشف تفاصيل الحادثة وقال:

“أولا، كنت مصابا في الرباط الصليبي، ودخلت بعصا وهي من حديد وليس من الخيزران، بناء على تقرير طبي رسمي تقدمت به للجهات الأمنية عند دخولي المباراة، ولم يكن لدي وتوقعت أن أدخل في خلاف مع أي طرف، فطلبت من حمدالله أن يغادر الاتحاد، فقام برش الماء عليّ وألقى الزجاجة علي “وما فعلته ردا على ذلك هو ضربه مرتين بالكرسي”.

“ثم ذهبت مع رجال الأمن إلى غرفة الأمن في الطابق العلوي من الملعب، وجاء ممثل الاتحاد السعودي ونادي الاتحاد وطلب مني الاعتراف بعد أن علموا أن الكاميرات صورت اعتداء حمدالله”. كان قد اكتشف أولاً لأنه هو من بدأ الهجوم وأن العلاج سيتم تحويله إلى النيابة العامة في الإمارات، ولهذا السبب رفضت اعتداء اللاعب وحمدالله من حقه.

وأضاف: “رفضت التقاط صورة جماعية معه لأنني كنت لا أزال في حالة غضب نتيجة الخسارة الفادحة أمام الهلال، وتواضع مستوى حمدالله كلاعب كنا نعتمد عليه كثيرا، بالإضافة إلى مستواه المتواضع”. هجم عليّ برش الماء وإلقاء الزجاجة البلاستيكية عليّ”.