جريمة ذبح جديدة تهز مصر.. قتل شقيقته وسط الشارع لسبب صادم

هزت جريمة بشعة الشوارع المصرية، الثلاثاء، بعد أن قتل شاب شقيقته في الشارع وأمام أحد المساجد احتجاجا على خطيبها.

ونشرت وسائل إعلام مصرية تفاصيل الخبر المؤلم، موضحة أن الجريمة وقعت في حي المناخ بمحافظة بورسعيد شمالي مصر، في الساعة الأولى من صباح الثلاثاء.

وأوضحت أن الشابة تدعى فريدة نبيل السيد عثمان (23 عاماً)، قُتلت في شارع الكسرة بمناطق الحي الثامن السكنية أمام مسجد الحسين في حي المناخ، على يدها شقيقها بعد أن طعنها بعمق في منطقة الرقبة بسلاح أبيض بمساعدة صديقه.

تلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من قسم الشرطة بالحادث الأليم، وتمكنت قوات الأمن سريعًا من القبض على المتهم الأول بعد استهداف الثاني ضده.

وكشفت التحقيقات الأولية للجهات الأمنية، أن القاتل يدعى محمد نبيل، وهو شقيق الضحية، وأوضحت أنه ارتكب جريمته احتجاجا على خطوبتها لشخص دون موافقته.

وأفادت التحقيقات أن المجني عليها تعمل في محل لبيع وتأجير فساتين الزفاف بإحدى القرى السياحية. وكانت لها قصة حب مع شاب تقدم لها لكن شقيقها رفض، وعندما أعلنت خطبتهما طلب منها فسخ الخطبة، لكنها رفضت، مرتكبا جريمته.

وبحسب التحقيقات، فإن المتهم طعن شقيقته بطعنة عميقة في الرقبة وطعنة نافذة في القلب، ما أدى إلى وفاتها متأثرة بجراحها.

وتحدث شهود عيان عن بعض تفاصيل الحادثة، حيث ذكروا أن شخصين يستقلان دراجة نارية أوقفا الفتاة أثناء سيرها في الشارع أمام المسجد، وقام أحدهما بطعنها بسلاح أبيض وضربها وتركها ولاذ بالفرار.