جدول فعاليات اليوم الوطني 93 ابها كامل 1445

التفاصيل تقويم فعاليات اليوم الوطني 93 أبها كامل 1445 وعليه سيتم تنظيم عدد من الفعاليات الاحتفالية المختلفة بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية. ولذلك يحتوي ال على أهم العروض والفعاليات الاحتفالية المقرر إقامتها في مدينة أبها. ، المملكة العربية السعودية، لجميع محافظات المملكة العربية السعودية.

فعاليات اليوم الوطني في أبها

تنظم مدينة أبها، إحدى أقدم مدن المملكة العربية السعودية والواقعة في محافظة عسير، عدداً من الفعاليات الاحتفالية المختلفة احتفالاً بالذكرى الثالثة والتسعين لتوحيد جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود (رحمه الله) لرفع سمعة البلاد والاعتراف بجهود قائدها على مر السنين. لقد درسنا تطورها وتقدمها لعقود من الزمن، وفيما يلي أبرز النقاط.

فعاليات ابها النارية

ينتظر الآلاف من الأشخاص حول العالم رؤية السماء تتزين بعروض الألعاب النارية في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والتي انطلقت في أكثر من خمسة عشر ًا مختلفًا وأقيمت في أبها يوم السبت 23 سبتمبر. ويستمر في تمام الساعة التاسعة مساءً في حديقة السد بمدينة أبها حتى الساعة التاسعة وسبع دقائق مساءً ويمكن حضوره ومشاهدته مجانًا لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة. وتنظم هذه الفعالية، التي يشارك فيها الأطفال أيضاً، الهيئة العامة للترفيه في الدولة.

فعالية العرض الجوي، سباق الأحلام، أبها

وتقام فعاليات العرض الجوي “سباق مع الأحلام” في عدة محافظات سعودية من بينها محافظة عسير وتحديداً في شارع الفن طريق الملك خالد أبها، بمشاركة مجموعة مختلفة من الطائرات العسكرية والمدنية تجوب سماء المملكة . وسيكون الحدث الذي ستحمل فيه المملكة العربية السعودية العلم السعودي محمولاً بطائرة مروحية، مفتوحاً لمشاركة جميع الأفراد بما فيهم الأطفال، وبمشاركة العديد من المؤسسات العامة والخاصة، وسيقام في المواعيد التالية

  • سيبدأ الحدث يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 من الساعة 17.30 إلى الساعة 17.30.
  • وستقام الفعالية يوم السبت 23 سبتمبر 2023 من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

مقالات مختارة

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

أضيف مؤخرا تقويم فعاليات اليوم الوطني 93 أبها كامل 1445 ومن المخطط أن يتضمن العديد من الفعاليات الاحتفالية لإحياء اليوم الوطني السعودي الـ 93، بهدف تجديد التزام المملكة وترابطها لتوحيد روابطها ودعم قادتها على طريق التنمية.