“جاهزة باسمك” صور وبطاقات تهنئه عيد الأضحى 2024 بالأسم

“جاهزة باسمك” صور وبطاقات تهنئه عيد الأضحى 2024 بالأسم
بطاقات تهنئة عيد الاضحي

تهنئة بعيد الأضحى. مع مرور الوقت، يقترب موعد عيد الأضحى. ولذلك ترتفع خلال هذه الفترة معدلات بحث العديد من المواطنين الباحثين عن تهنئة بمناسبة عيد الأضحى، حيث يصادف عيد الأضحى لعام 2024 يوم الأحد 16 يونيو 10. ومن شهر ذي الحجة حجة 1445 وبمناسبة العيد، يرسل الناس سواء أفراد الأسرة أو الأقارب عبارات التهنئة بمناسبة عيد الأضحى. ويستخدم البعض هذه الرسائل لنقل التهاني والتبريكات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وعندما يأتي عيد الأضحى، تابعوا معي في السطور القادمة من المقال.

صور وبطاقات تهنئة بعيد الأضحى

مجموعة من صور وبطاقات تهنئة عيد الأضحى بأسمائها:

تهنئة بعيد الأضحى

بعد البحث المتكرر عن أجمل العبارات التي يمكنك من خلالها تهنئة الأبناء والأقارب والأصدقاء، نقدم لكم في موقعنا أجمل العبارات والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • أسعد الله أيامكم بمناسبة عيد الأضحى. في يوم العيد يظهر النور وظهره فرحاً، لكن عصره بشارة، وغروبه مغفرة لك لا ترد، ويرزقك غذاءً لا يعد، ويفتح لك أبواب الخير. الجنة التي لا يمكن إغلاقها. أعاده الله عليكم باليمن والبركات.
  • أطيب التمنيات لك يا نصفي الآخر بمناسبة عيد الأضحى. اللهمّ ردّها بالخير والبركات، وستكون معي دائمًا.
  • كل عام وجميع المسلمين بخير بمناسبة عيد الأضحى. جعل الله أيامنا كلها عيداً وفرحاً وسروراً.
  • ونتقدم بأطيب التهاني بالعيد قبل اليوم المحدد. ودمتم مباركين.
  • كل عام وأنتم عبادة وطاعة لرب العالمين، وتصلي على نبيك الكريم، وتعلي دينك العزيز، وتنفع أسرتك الكريمة، أيها الأقرباء الأعزاء.
  • في كل عيد قلوبنا أقرب إلى الله. كل عيد ونحن دائما مليئة بالصداقة والاحترام.
  • عيد الأضحى على الأبواب وموسم الحج على الأبواب، زمن الخير الذي يفوح فيه عطر أيامكم، وتكون سنةكم مليئة بالأفراح والأحزان.

متى عيد الأضحى 2024؟

كما أُعلن، فإن عيد الأضحى سيحل علينا هذا العام يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024، وتستمر الاحتفالات بأيام عيد الأضحى المباركة حتى الـ20 من الشهر نفسه. وسيتم إعلان عيد الأضحى رسميًا بعد رؤية هلال شهر رمضان. وهذه مسألة تتعلق بدار الإفتاء المصرية. وهي المسؤولة عن إعلان موعد عيد الأضحى. ولكن يجب أن نعلم أن المملكة العربية السعودية تتحمل المسؤولية الأساسية في تحديد موعد العيد، حيث يرتبط العيد ارتباطا وثيقا بأكبر فترة حج في المملكة ومن المقرر أن تقام صلاة عيد الأضحى هذا العام بالقاهرة في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر. 6:18 صباحا