جارديم يفتح قلبه ويتحدث عن الدوري السعودي… تجربة الهلال أبرز مميزاتي وآمل إلى العودة لدوري روشن

خرج المدرب الحالي للهلال السعودي والريان القطري الحالي السيد ليوناردو جارديم وتحدث عن تطورات الدوري السعودي الروشن في الفترة الأخيرة وتجربته مع نادي الهلال السعودي وقال:

وأضاف: “قضيت سنوات طويلة في أوروبا، مع موناكو، وفي البرتغال واليونان، وعندما انضممت إلى الهلال، كان هدف المشروع هو الفوز بكأس دوري أبطال آسيا، وكما تعلمون فإن الهلال يعتبر القاعدة الأساسية للهلال”. المنتخب السعودي، ويوجد 7 لاعبين من الهلال الأصيبون في المنتخب، ومن الطبيعي أن تكون بيننا علاقة بنيت خلال فترة العمل، كما هو الحال مع الأندية التي عملت معها من قبل. ، الهلال له مكانة خاصة في قلبي مثل شباب الاهلي وأولمبياكوس وسبورتينج براغا وموناكو.

وعن مورينيو وإمكانية تواجده في دوري روشان السعودي، قال: “إنه صديق لي، ويمكن أن يكون لديه تجربة هناك، كما أنه قد يكون لديه تجارب عديدة في دول أوروبية مختلفة، مثل إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا”. وربما الآن، في هذه المرحلة من حياته، يريد أن يلعب… تجربة جديدة في فضاء آخر لم يتم اكتشافه من قبل.”

وعن إهانة رونالدو لنادي الشباب السعودي، قال في تصريحات: “ربما هذه الأجواء المشحونة لم تكن مألوفة في الخليج، بينما في البرازيل والأرجنتين وإسبانيا الأمر معروف وخبرة إلى حد ما، ويمر بمواقف مماثلة”. ، ويعرف كيف يتعامل مع الضغوط.